الأحد، 07 يوليو 2024

01:29 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

«من غير ما تشوف الرسائل»، كيف تحظر الأشخاص على تطبيق «واتساب»؟

واتساب

واتساب

نورهان عبدالعزيز

نتعرض جميعًا للعديد من المشكلات التي تحدث بسبب تطبيق «واتساب»، فدائمًا ما يرسل لنا مئات بل آلاف الأشخاص رسائل لا نفضل محتواها، فنرغب في تفعيل خاصية البلوك من دون الرغبة في قراءة الرسائل المختلفة.

كيفية حظر الأرقام على تطبيق «واتساب»

ذكر تطبيق «واتساب» جميع مستخدميه بميزة الحظر أو Block والتي يتم تفعيلها من دون الحاجة إلى الدخول على رقم الهاتف الشخصي أو سجل المكالمات الخاص بنا أو الدردشة المختلفة.

فيمكننا الضغط على الدردشة واختيار خاصية البلوك عن طريق النقر على الزر الزر المتواجد أعلى اليسار، لحظر الرقم تمامًا من دون الحاجة إلى الدخول للمحادثات الخاصة بالمستخدم.

مزايا لا تحصى لتطبيق «واتساب»

يتمتع تطبيق «واتساب» بالعديد من المزايا التي تُتيح للمستخدم التواصل مع جميع الأشخاص حول العالم، مثل إنشاء مجموعات دون الحاجة إلى تسميتها، فكانت تحتاج هذه المنصة في السابق إلى اختيار اسم للجروب حتى يتم إنشاؤه.

وأطلق واتساب العديد من المزايا في الفترة الماضية والتي يأتي على رأسها، إضافة ميزة «القنوات» Channels، فهذه الخاصية المُميزة، تجعلنا على دراية بالعالم الخارجي عن طريق فتح آفاق جديدة وفريدة من نوعها.

ولا تتوقف تطورات واتساب عند هذا الحد، بل أتاح للمستخدمين مشاركة وإرسال مقاطع الفيديو بجودة عالية، علاوة على إجراء المكالمات الصوتية لمدة أطول، بجانب وضع قائمة فلاتر جديدة لتسهيل عملية البحث عن المستخدمين عن طريق وضع صورة تجمع 4 فلاتر مختلفة وهى كل الرسائل والرسائل غير المقروءة والرسائل الشخصية ورسائل العمل.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.