السبت، 06 يوليو 2024

03:37 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

ضبط 42 قضية غسل أموال وتجارة عملة بقيمة 13 مليون جنيه

النقد الأجنبي - تعبيرية

النقد الأجنبي - تعبيرية

أمة الله عمرو

تمكنت الأجهزة الأمنية، بوزارة الداخلية، بمشاركة الإدارة العامة لمكافحة المخدرات من ضبط 42 قضية، تضم 14متهما في قضايا اتجار في النقد الأجنبي خارج الأسواق المصرفية، وقضايا غسيل أموال بقيمة 13 مليون جنيه.

شنت مديريات الأمن على مستوى الجمهورية، حملات مكثفة استهدفت ضبط قضايا الاتجار والترويج في النقد الأجنبي خارج الأسواق المصرفية، وبمواجهة المتهمين بما هو منسوب إليهم، اعترفوا بتجارتهم بالنقد الأجنبي خارج الأسواق المصرفية، بقصد التربح، وتم تقدير جميع المضبوطات بـ13 مليون جنيه.

وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، واتخاذ الإجراءات القانونية والتحفظ على جميع المضبوطات، وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيق.

جاء ذلك في إطار جهود وزارة الداخلية لمكافحة جرائم الإتجار غير المشروع بالنقد الأجنبي والمضاربة بأسعار العملات عن طريق إخفائها عن التداول والإتجار بها خارج نطاق السوق المصرفي، وما تمثله من تداعيات سلبية على الاقتصاد القومي للبلاد.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.