الأحد، 07 يوليو 2024

12:55 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

«الإصلاح والنهضة»: توجيه الحكومة بتنفيذ مخرجات الحوار الوطني يؤكد جديته

هشام عبد العزيز رئيس حزب الإصلاح والنهضة

هشام عبد العزيز رئيس حزب الإصلاح والنهضة

محمد ممدوح

قال هشام عبد العزيز رئيس حزب الإصلاح والنهضة، إن دعوة الرئيس عبد الفتاح السيسي لاستكمال الحوار الوطني تمثل ضمانة حقيقة لجدية الحوار وفاعليته بالمرحلة الأولى، والسعي إلى الجمهورية الجديد.

وأضاف «عبد العزيز»، في تصريحات لـ«الجمهور»، أن توجيه رئيس مجلس الوزراء اليوم، بتنفيذ مخرجات الحوار الوطني، تنفيذا لرؤية الدولة والرئيس السيسي؛ لمشاركة المعارض والمؤيد في القرارات التي تتخذها الدولة، ويؤكد جدية الحوار الوطني.

وأوضح رئيس حزب الإصلاح والتنمية، أن الرئيس أولى الملف الاقتصادي أهمية كبيرة في الفترة المقبلة، مثال سعر الصرف والتضخم وتشجيع الاستثمار.

وأشار عبد العزيز، إلى أنه لا بد من التحرك أيضا على ملفات المحور السياسي، مثال ملف المحليات والتمكين السياسي للشباب لما لهم من دور كبير في تعزيز للتنمية السياسية في مصر.

وأكد رئيس الحزب، أن مشاركة الحزب خلال الفترة القادمة ستكون في ملفات المحور المجتمعي الخاصة بالأسرة والهوية والتعليم، لما لهم أهمية في بناء الوعي وتقوية المجتمع.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.