الأحد، 07 يوليو 2024

12:03 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

صافرة صينية تدير نهائي كأس آسيا 2023 بين قطر والأردن

الحكم الصيني ما نينج

الحكم الصيني ما نينج

دنيا عبده

مباراة قطر والأردن، أسند الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، مهمة إدارة نهائي كأس أمم آسيا بين منتخبي قطر والأردن، إلى الحكم الصيني «ما نينج»، في المباراة التي ستقام على استاد لوسيل في قطر، يوم السبت المقبل. 

الحكم الصيني ما نينج

حكم مباراة قطر والأردن، أدار الحكم الصيني ما نينج، ثلاث مباريات في بطولة كأس أمم آسيا 2023، والمُقامة في قطر، كانت المواجهة الأولى التي أدارها الصيني في دور المجموعات بين منتخبي كوريا الجنوبية والبحرين. 

المواجهة الثانية التي أدارها الحكم الصيني في كأس أمم آسيا، جمعت بيم منتخبي قطر وفلسطين في ثمن النهائي، أما المواجهة الثالثة التي قادها ما نينج بين إيران واليابان، والتي كانت في ربع نهائي كأس آسيا.

موعد نهائي كأس أمم آسيا 2023، بين المنتخب القطري والمنتخب الأردني

قطر والأردن، ضرب منتخب قطر موعدًا ناريًا مع نظيره الأردن، في نهائي كأس الأمم الآسيوية 2023، بعد تغلبه على إيران بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي جمعت بينهما مساء الأربعاء على ملعب «الثمامة»، لحساب الدور نصف النهائي لكأس أمم آسيا 2023.

ونجح منتخب قطر في حجز مقعد في الدور النهائي لبطولة كأس الأمم الآسيوية للمرة الثانية على التوالي، بينما تأهل منتخب الأردن للدور ذاته لأول مرة في تاريخه، محققًا إنجازًا تاريخيًا، بعد تغلبه على كوريا الجنوبية بنتيجة هدفين نظيفين، في إطار نصف نهائي كأس أمم آسيا 2023، اليت تقام في الدوحة.

في قمة عربية آسيوية يلتقي المنتخب القطري مع نظيره الأردني في مباراة تحديد الفائز بكأس أمم آسيا 2023، وتقام المباراة يوم 10 فبراير الجاري في الساعة الخامسة مساءًا بتوقيت القاهرة على ملعب «لوسيل» بقطر.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.