الخميس، 11 يوليو 2024

09:11 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

مؤلف «ابن حرام»: التعامل مع رانيا يوسف سهل ومحدش بيحس بيها

 المؤلف خالد الغيطاني

المؤلف خالد الغيطاني

ياسمين شهاب

قال المؤلف خالد الغيطاني، إن اسم مسلسل  «ابن حرام» يدل على قصة العمل وليس مجرد اسم لإثارة الجدل، وأنه من خلال المسلسل نريد معرفة من هو «ابن حرام».

وأضاف «الغيطاني» في تصريح لـ «الجمهور» أن المسلسل يطرح فكرة أن ليس ابن حرام بالنسب فقط، ولكن هناك العديد من الأشخاص داخل العمل يتم إطلاق عليهم ابن حرام بسبب الكثير من الأشياء، موضحًا: «والكل في المسلسل ابن حرام».

أما عن التعامل مع أبطال مسلسل «ابن حرام» قال المؤلف خالد الغيطاني، إن التعامل مع الجميع مُريح للغاية وبالأخص الفنان خالد زكي التعامل معه كان في غاية الراقي والاحترام، أما عن الفنانة رانيا يوسف عبّر عن حبه الشديد واعتزازه بصداقتها، موضحًا: «رانيا يوسف محدش بيحس بيها هي سهلة جدًا في التعامل».

آخر أعمال الفنانة رانيا يوسف

في ذات السياق، تنتظر الفنانة رانيا يوسف عرض مسلسلها الجديد «وبقينا اتنين»، الذي تتعاون به مع الفنان شريف منير، وانتهى فريق العمل اليوم، من تصوير باقي المشاهد العمل.

مسلسل «وبقينا اتنين» 20 حلقة ويشارك في البطولة رانيا يوسف وشريف منير ومروة عبد المنعم وياسر الطوبجي وميمي جمال وطارق عبد العزيز وعزة لبيب ويوسف عثمان وتامر فرج وعزة لبيب ونانسي هلال وعزت زين ونبيل علي ماهر وعمر طلعت زكريا وتأليف أماني التونسي وإخراج طارق رفعت وإنتاج كريم أبو ذكري

وتدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي، ويناقش قضية الخلافات الزوجية وتأثيرها على الأطفال، وكان المسلسل يحمل في السابق عنوان «قائمة الأماني»، ولكن الشركة المنتجة قررت تغيير الاسم إلى «وبقينا اتنين» وهو الاسم النهائي للعمل، والذي سيعرض به خلال الفترة المقبلة بعد انتهاء أعمال المونتاج.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.