الخميس، 11 يوليو 2024

05:00 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

مصرع عشريني سقط من أعلى الدائري في المنيب

جثة - تعبيرية

جثة - تعبيرية

أمة الله عمرو

لقي شاب في منتصف العقد الثاني من عمره، مصرعه نتيجة سقوطه من أعلى الطريق الدائري بمنطقة الجيزة، وتم نقل جثته إلى ثلاجة حفظ الموتى في مشرحة زينهم، تحت تصرف جهات التحقيق.

وكانت البداية عندما تلقت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، في قسم شرطة المنيب، التابع لمديرية أمن الجيزة، إخطارًا من شرطة النجدة يفيد بوجود جثة شخص أعلى الدائري بنزلة المنيب.

وعلى الفور توجهت قوة من الأجهزة الأمنية، بصحبة سيارة إسعاف إلى موقع الحادث، وبالفحص والتوجه تم العثور على جثة شاب في بداية العقد الثاني من عمره، وبفحص بطاقة هويته، تبين أنه يُدعى حسين. محمد، ويبلغ من العمر 16 عامًا، وتم نقل جثته لمستشفى أم المصريين بالمنيب، ثم تم استدعاء أهليته، وتم نقله لمشرحة زينهم، لتقديم تقرير الطب الشرعي الخاص به.

وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيق.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.