الإثنين، 09 سبتمبر 2024

05:22 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

أقرها الرئيس أمس..

تعديل تشريعي لزيادة الإعفاء الضريبي لحزمة الحماية الاجتماعية الجديدة

تكافل وكرامة

تكافل وكرامة

محمد ممدوح

A A

قال النائب عصام هلال وكيل لجنة الشئون الدستورية والتشريعية بمجلس الشيوخ، والأمين العام لحزب مستقبل وطن، إن قرارات الرئيس عبد الفتاح السيسي، التي صدرت أمس، تأتي دائما في صالح المواطن المصري محدودي الدخل؛ نظرا لشعور الرئيس عبد الفتاح السيسي المستمر بما يشعر به المواطن المصري.

تعديل تشريعي جديد لإقرار حزمة الحماية الاجتماعية

وأضاف وكيل لجنة الشئون الدستورية والتشريعية، بمجلس الشيوخ، لـ«الجمهور»، أن بعض من هذه القرارات تحتاج إلى بعض التعديلات التشريعية، بشأن زيادة العلاوات أو رفع الحد الضريبي للأفراد، ومن المقرر أن تتقدم الحكومة خلال الأيام القليلة الماضية، إلى مجلس النواب، بشأن هذه التعديلات، تنفيذا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي، مؤكدا أن هذا إجراء طبيعي في هذه المسائل.

وتابع عضو مجلس الشيوخ، أن القرارات التي أصدرها الرئيس تقلل من حدة زيادة الأسعار خلال هذه الفترة، مؤكدا أن الدولة المصرية عاكفة الآن على تخفيف حدة الزيادة المستمرة في الأسعار وتسعى إلى تهدئة الانفلات في الأسعار، وهذا ما شهدناه خلال الأيام الماضية.

وأشار الأمين العام لحزب مستقبل وطن، إلى أن هذه القرارات هي الأكبر خلال السنوات الماضية، رغم كل ما نفذته الدولة من إجراءات سابقة بحماية المواطنين من الشعب المصري، مؤكدا أن الأزمة العالمية وجائحة كورونا والحرب الروسية الأوكرانية، آثرت بالسلب علي الاقتصاد المصري.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.