الأحد، 07 يوليو 2024

01:36 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

6 طرق لتحويل «واتساب» من اللون الأخضر إلى الأزرق

واتساب

واتساب

نورهان عبدالعزيز

يعتمد مليارات المستخدمين على تطبيق «واتساب» الذى يعد موقع التواصل الأول في تبادل المعلومات والصور، وتكمن فائدته في السرعة والدقة التي يتميز بها.

يشعر بعض المستخدمين بالملل من فكرة استخدام واتساب بلونه المتعارف عليه، ويلجأ العديد إلى تحويل اللون الأخضر إلى اللون الأزرق كنوع من أنواع التغيير، حسبما كشف موقع «indiatoday».

كيفية تحويل «واتساب» من الأخضر إلى الأزرق

1- يُمكننا تحويل لون واتساب من الأخضر إلى الأزرق عن طريق الانتقال إلى متجر Play وتنزيل تطبيق «Stylish Text - Fonts Keyboard».

2- نفتح التطبيق عقب تنزيله مع الاستمرار في الضغط على السهم الموجود في الركن الأيمن السفلى من الشاشة.

3- الضغط على زر موافقة مع الانتقال إلى قسم لوحة المفاتيح الموجود في الزاوية اليمنى السفلية.

4- النقر على زر «تمكين لوحة المفاتيح» مع اختيار «لوحة المفاتيح النصية المتميزة» على أن يتم الضغط مرة أخرى على زر التنشيط.

5- الانتقال إلى دردشة واتساب مع الضغط على شريط الرسائل الذى تكتب فيه النصوص المختلفة، فنرى أيقونة لوحة المفاتيح وننقر عليها.

6- إذ كنا نريد إرسال رسائل باللون الأزرق، علينا الضغط على الشريحة اليسرى على لوحة المفاتيح ليظهر خطًا أزرق اللون، فنضغط عليه سريعًا.

4 مزايا مختلفة لتطبيق «واتساب» 

يتمتع تطبيق «واتساب» بالعديد من المزايا التي يأتي على رأسها،  إرسال مقاطع الفيديو المختلفة بجودة «HD» العالية، كما أتاح إجراء المكالمات لمدة أطول، ووضع قائمة فلاتر جديدة، لتسهيل عملية البحث على المستخدمين.

ويتم وضع الصور لتجمع بين 4 فلاتر مُختلفة، ألا وهما كل الرسائل، والرسائل غير المقروءة، والرسائل الشخصية، ورسائل العمل، إضافة إلى مزايا الآمان المختلفة لحماية حسابات المستخدمين بشكل كبير من الاختراق.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.