السبت، 05 أكتوبر 2024

09:57 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

القنوات الناقلة لمباراة النصر والهلال في كأس الرياض

الهلال السعودي

الهلال السعودي

أحمد كامل

A A

القنوات الناقلة لمباراة النصر والهلال، يلتقي “الزعيم” ونظيره "العالمي"، في مواجهة قوية، في إطار منافسات كأس موسم الرياض، على أن تنطلق صافرة المباراة في تمام الساعة الثامنة مساء.

موعد مباراة الهلال والنصر في كأس موسم الرياض

موعد مباراة العلال والنصر، وتنطلق صافرة بداية ديربي الرياض بين الهلال والنصر، في تمام الساعة التاسعة من مساء الخميس بتوقيت مصر، والعاشرة بتوقيت السعودية.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال والنصر في كأس موسم الرياض

تنقل مباراة النصر والهلال في كأس الرياض، عبر 3 قنوات، حيث أنه من المقرر أن تُبث مواجهة الفريقين عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، بالإضافة إلى شبكة قنوات الرياضية السعودية SSC وقنوات MBC.

كأس موسم الرياض

من المقرر أن تشهد بطولة كأس موسم الرياض، إقامة 3 مباريات، أقيم حتى الأن مباراتين، على أن تختتم بمباراة اليوم بين الهلال والنصر، حيث أقيمت المواجهة الأولي بين فريقي الهلال وإنتر ميامي، وحقق خلالها “الزعيم” الفوز باربعة أهداف مقابل ثلاثة للفريق الأمريكي.

وأقيمت المواجهة الثانية بين فريقي النصر السعودي وإنتر ميامي، واكتسح خلالها “العالمي” نظيره الأمريكي بسداسية نظيفة.

النصر يسحق إنتر ميامي بسداسية

ويخوض العالمي مباراة الهلال بمعنوبات في السماء، بعدما تفوق فريق النصر السعودي والذي يلعب ضمن صفوفه النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، على فريق إنتر ميامي والذي يضم الأسطورة الأرجنتينية ليونيل ميسي بسداسية دون رد في اللقاء الذي جمعهما في كأس الرياض.

وافتتح البرتغالي أوتافيو التسجيل لفريقه بطريقه عالمية في الدقيقة الثالثة، وسجل تاليسكا مهاجم النصر الهدف الثاني لفريقه في الدقيقة العاشرة، وسجل إيمريك لابورت لاعب فريق النصر السعودي هدفا عالميا لفريقه في مرمي إنتر ميامي بعد تسديده قوية قبل نصف الملعب في الدقيقة 12.

وسجل المهاجم البرازيلي تاليسكا مهاجم نادي النصر السعودي، الهدف الرابع لفريقه والثاني له، من ركلة جزاء تحصل عليها في الدقيقة 51 من عمر الشوط الثاني، وفي الدقيقة 68 سجل محمد مران الهدف الخامس، واختتم تاليسكا المهرجان بالهدف السادس بطريقة عالمية واحتفل على طريقة رونالدو.

search