الإثنين، 08 يوليو 2024

07:34 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

الجهاز الفني الجديد لمنتخب مصر تحت قيادة حسام حسن "خاص"

حسام حسن  وابراهيم حسن

حسام حسن وابراهيم حسن

أحمد كامل

الجهاز الفني لمنتخب مصر، بعد استقرار اتحاد الكرة على إسناد مهمة القيادة الفنية لمنتخب مصر الأول، إلى حسام حسنن خلفاً للبرتغالي روي فيتوريا، الذي تم توجيه الشكر له بعد توديع الفراعنة لبطولة كأس الأمم الإفريقية من دور الـ 16 بعد الهزيمة أمام منتخب الكونغو الديمقراطية بركلات الترجيح، يرغب عشاق الساحرة المستديرة داخل الوسط الرياضي المصري، لمعرفة الجهاز الفني الجديد للمنتخب تحت قيادة “الزعيم”.

الجهاز الفني لمنتخب مصر 

وكشف مصدر مطلع داخل اتحاد الكرة لموقع “الجمهور”، عن أسماء الجهاز الفني الجديد لمنتخب مصر تحت قيادة حسام حسن، والذي جاء كالتالي:

إبراهيم حسن: مدير المنتخب

علاء نبيل: مشرف على المنتخب

سعفان الصغير: مدرب حراس مرمى

محمد مراد: منسق اعلامي

طارق سليمان: مدرب عام

إبراهيم حسن يكشف حقيقة خلاف "العميد" مع محمد صلاح

وفي سياق متصل كشف ابراهيم حسن، مدير المنتخب الوطني لكرة القدم، حقيقة خلاف شقيقه "حسام حسن" مع النجم الدولي محمد صلاح، خاصة بعد تولي العميد القيادة الفنية لمنتخب الفراعنة خلافاً للبرتغالي روي فيتوريا الذي تم توجيه الشكر له.

وقال إبراهيم حسن خلال تصريحات تليفزيونية عبر برنامج " كان أبيدجان" الذي يقدمه الإعلامي والناقد الرياضي أحمد عبدالباسط عبر شاشة قناة cbc: " كل لاعبي المنتخب لهم احترامهم وتقديرهم ونحن سعداء بوجود لاعب في المنتخب بقيمة محمد صلاح".

وأضاف إبراهيم حسن : " لا توجد مشاكل بين حسام حسن ومحمد صلاح، ولكن البعض يريد اختلاق مشاكل لنا، ولا يوجد بيننا وبين أي لاعب أي نوع من المشاكل، خاصة محمد صلاح".

تصريحات وزير الرياضة عن تعيين حسام حسن مديرا فنيا للمنتخب

وقال وزير الشباب والرياضة خلال تصريحات تليفزيونية عبر قناة cbc : «سندعم المنتخب الوطني وكل التوفيق لحسام حسن في مهمته الجديدة في قيادة منتخب مصر خلال المرحلة المقبلة».

وأضاف أشرف صبحي قائلاً: «حسام حسن من أساطير الرياضة المصرية وأدعو جميع المصريين لمساندته ودعمه في قيادة منتخب مصر».

وكشف وزير الرياضة حقيقة الأنباء التي انتشرت حول خلاف حسام حسن ومحمد صلاح، حيث قال: «حسام حسن أكد على تقديره لمحمد صلاح، كما أنه يقدر جميع المحترفين المصريين في الخارج».

أول ظهور لمنتخب مصر تحت قيادة حسام حسن

يشارك منتخب مصر لأول مرة تحت قيادة حسام حسن في البطولة الودية المحتمل أن يخوضها الفراعنة في الشهر المقبل، والتي ستقام على ملاعب الإمارات، كما أعلن اتحاد الكرة في وقت سابق.

تقام البطولة الودية في دولة الإمارات تحت مسمى W Cup (Winsunited Cup)، ويشارك بها منتخب مصر بجانب المنتخبات التالية: تونس وكرواتيا ونيوزيلندا.

تنطلق مباريات البطولة يوم 22 من شهر مارس المقبل على أن تستمر فعالياتها حتى 26 من نفس الشهر.

تلعب بطولة W Cup (Winsunited Cup)، بنظام الإقصاء، حيث ستقام على دورين، نصف النهائي والنهائي، ويلتقي الفائز من كل مباراة ببعضهما في المباراة النهائية، بينما ينافس المنتخبان المهزومان في مباراة لتحديد المركز الثالث والرابع.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.