الأحد، 07 يوليو 2024

03:18 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

إبراهيم حسن: "لن نجامل أحد على حساب البلد والمحترف الغير جاهز لن يتم استدعائه"

إبراهيم حسن

إبراهيم حسن

إسلام عبد الجليل

علق إبراهيم حسن مدير الكرة بالمنتخب المصري الأول لكرة القدم، على خطوات حسام حسن القادمة، بعد تولية مهمة تدريب المنتخب الوطني خلفا للبرتغالي روي فيتوريا.

وقال إبراهيم في تصريحات تلفزيونية، مع أحمد عبد الباسط عبر فضائية cbc: “ الأولوية في المنتخب المصري للاعب الذي سيفيد المنظومة، اللاعب المحترف الغير جاهز لن يتم استدعائه لن نجامل احد على حساب البلد ولا يوجد فارق بين لاعب محلي ومحترف”.

وأضاف : “محمد صلاح لاعب كبير وكنا نريد ضمه للزمالك عندما كان في المقاولون، نريد أن يساعدنا صلاح للنهوض بالمنتخب، لكن إحنا مبندلعش لعيبة والي مش هيموت نفسه مش هيبقي موجود”.

واختتم مدير منتخب مصر: “حسام حسن في مهمة صعبة جداً بسبب مرحلة الإحلال والتجديد الذي يقوم به المنتخب في الوقت الحالي نظراً لتجاوز العديد من اللاعبين سن ال ٣٠ عام”.

وفي سياق متصل، علق مصدر من اتحاد الكرة المصري، على حقيقة سحب شارة القيادة من محمد صلاح قائد المنتخب، بعد تولي حسام حسن مهمة التدريب.

وقال المصدر، إن فكرة سحب شارة القيادة من محمد صلاح لم تطرح من الأساس من جانب حسام حسن المدير الفني للمنتخب المصري.

وأضاف أنه سيكون هناك حديث بين صلاح قائد الفريق وحسام حسن المدير الفني للحديث عن الفترة المقبلة للمنتخب.

وأشار إلى أن حسام حسن نجم كبير ويمتلك تاريخا كبيرا ولا يوجد أي عداوة بينه وبين صلاح، لأنه يرى صلاح من أفضل اللاعبين في تاريخ مصر.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.