الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

10:16 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

هدف تشيلسي الثاني في مرمى أستون فيلا في كأس الاتحاد (فيديو)

نيكولاس جاكسون

نيكولاس جاكسون

منصور مجاهد

A A

يقدم لكم موقع الجمهور الإخباري، الهدف الثاني لفريق تشيلسي أمام أستون فيلا في كأس الاتحاد، حيث يستضيف اليوم فريق أستون فيلا فريق تشيلسي في تمام العاشرة مساء على ملعب «فيلا بارك»، وأحرز هدف تشيلسي الثاني اللاعب جاكسون في الدقيقة 21 من أحداث الشوط الأول.

هدف تشيلسي الثاني

التشكيل الرسمي لفريق تشيلسي

4-3-3

حراسة المرمي: بيتروفيتش

خط الدفاع: تشيلويل- جوستو - بادياشيلي - ديساسي

خط الوسط: كايسيدو - إنزو فيرنانديز - جالاجير

خط الهجوم: مادويكي - بالمر - نيكولاس جاكسون

التشكيل الرسمي لفريق أستون فيلا

4-4-2

حراسة المرمي: مارتينيز

خط الدفاع: كاش - لونجليه - كارلوس - مورينيو

خط الوسط: بايلي - كامارا - دوجلاس - مكجين

خط الهجوم: تيليمانس - واتكينز.

موقف الفريقين من ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز

يدخل فريق تشيلسي المباراة وهو يحتل المركز 11 من ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز في إحدى مفاجآت الدوري الحالي، بعد أن جمع 31 نقطة من 23 مباراة سجل خلالها 38 هدفا وتلقت شباكه 39، أما على النقيض فيحتل أستون فيلا المركز 4 في ترتيب الدوري، حيث جمع 46 نقطة من 23 مباراة سجل خلالها 49 هدفا وتلقت شباكه 30 هدفا.

حكم مباراة تشيلسي وأستون فيلا

قررت لجنة التحكيم الإنجليزية تعيين الحكم «توماس برامل»، لإدارة اللقاء المرتقب بين فريق تشيلسي ونيوكاسل ضمن إطار المباراة المعادة من دور الـ4 من كأس الاتحاد الإنجليزية.

آخر خمس مباريات لفريق تشيلسي

يعيش فريق «البلوز» حالة ليست هي الأفضل بالنسبة للنادى وعشاقه في كافة أنحاء المعمورة، حيث في آخر خمس مباريات لعبها الفريق الأزرق، فاز في 2 وهزم في 2 وتعادل في مباراة وحيدة، سجل خلالها 10 أهداف، بينما تلقت شباكه 10 أهداف أيضا.

آخر خمس مباريات لفريق أستون فيلا

وعلي الجانب الآخر ليس الحال بأفضل منه لدى أبناء «الفيلا بارك»، فيعيش الفريق نفس حالة التخبط التي يعيشها «البلوز»، حيث شهدت آخر خمس مباريات لأستون فيلا 2 فوز و 2 تعادل وهزيمة واحدة، سجل خلالها 7 أهداف، وتلت شباكه 3 أهداف فقط.

المواجهات المباشرة بين الفريقين في جميع المسابقات

أما عن المواجهات المباشرة بين الفريقين، دائما ما تكون اللقاءات متكافئة بين الفريقين، حيث شهدت آخر 15 مباراة بين الفريقين، فوز تشيلسي في 8 مباريات وفوز أستون فيلا في 4 مباريات، بينما كان التعادل حاضرا في ثلاث مباريات، سجل خلال الـ 15 لقاء 35 هدفا أي معدل تهديفي ما يقارب 2.30 هدف في المباراة الواحدة، كان لتشيلسي نصيب الأسد من الأهداف فسجل 23 هدفا، بينما أحرز فريق أستون فيلا 12 هدفا فقط.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search