الخميس، 11 يوليو 2024

12:54 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

«التعليم المدني» بدمياط تنظم البرنامج التدريبي لمحاكاة برلمان الشباب

جانب من الفعاليات

جانب من الفعاليات

شيماء الفراعي

نفذت الإدارة المركزية للبرلمان والتعليم المدني بوزارة الشباب والرياضة بالتعاون مع مديرية الشباب والرياضة بدمياط، فعاليات اليوم الأول في برنامج تدريب أعضاء نموذج محاكاة برلمان الشباب اليوم الأربعاء الموافق 7 فبراير.
 وبدأ التدريب بشرح دور مجلس البرلمان واختصاصاته بالدولة ومناقشة الأعضاء حول هذه الاختصاصات في ضوابط إعداد جدول أعمال جلسة برلمانية واختيار موضوع تقرير برلماني.

والهدف من هذا البرنامج هو بناء أجيال من الشباب ينتمي للوطن ويحقق الريادة، وتمكينهم من المشاركة في الحياة العامة عبر برامج ونقوم بمهمة التوعية اليومية وبناء الإنسان في إطار سياسة حماية الأمن القومي، وبث روح الولاء والانتماء، ووزارة الشباب والرياضة تعمل على أرض الواقع بالتنسيق مع فئات المجتمع كافة.

والجدير بالذكر، أن هذه الفعاليات القائمة  تحت رعاية الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة، والدكتورة منال عوض محافظ دمياط ، وتوجيهات الدكتور وليد الشاذلي مدير المديرية.


الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.