السبت، 05 أكتوبر 2024

09:53 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

المصريين الأحرار: قرارات الرئيس عكست مدى حرصه على حماية الموطن

الرئيس السيسي

الرئيس السيسي

أحمد المقدامي

A A

أعرب حزب المصريين الأحرار برئاسة الدكتور عصام خليل، عن بالغ شكره وتقديره للرئيس عبد الفتاح السيسي على مجمل قراراته الأخيرة التي تمس قطاعات واسعة من المواطنين في ضوء الحالة الاقتصادية الراهنة.

وقال الحزب في بيان له، إن قرارات الرئيس السيسي اليوم، عكست مدى حرصه الشديد على  توفير غطاء وحماية مجتمعية لمجابهة الازمة الاقتصادية، التي تسببت فيها الظروف الإقليمية والدولية.


ويؤكد حزب المصريين الأحرار، أن وقت القرارات فاصلة، حيث جاءت استباقية لحلول شهر رمضان المبارك مما يعكس شعور الرئيس بحال المواطنين ويرنو دوما للتخفيف عن كاهل البسطاء في ظل تحديات غير عادية .

ووجه حزب المصريين الأحرار رئيسا وأعضاء التحية والتقدير الي السيد الرئيس القائد والأب لكل مصري ومصرية الذى يلمس معاناة الناس ولا يدخر جهدا من أجل اتخاذ القرارات المناسبة في توقيت فاصل،  وتؤكد أن القيادة السياسية لا تؤول جهدا للعمل من أجل الشعب والوطن.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search