السبت، 06 يوليو 2024

05:45 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

كل ما تريد معرفته عن فيلم مستر إكس قبل عرضه

فيلم مستر اكس

فيلم مستر اكس

سلوى أبو زيد

طرح الفنان أحمد فهمي البرومو الرسمي لفيلمه مستر إكس، المقرر عرضه في موسم عيد الأضحي المقبل، ويشاركه في البطولة هنا الزاهد.

 

ونشر الفنان أحمد فهمي البرومو الرسمي عبر مواقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام"، تدور أحداث الفيلم حول أحمد فهمي الذي يمتلك شركة يساعد من خلالها الرجال لكي تحث على تطليق زوجاتهم، والمحافظة على حقوقهم ويعمل معه محمد أنور وأوس أوس في نفس الشركة، وذلك في إطار اجتماعي كوميدي.

 

وتظهر خلال البرومو الفنانة هنا الزاهد في أحدي الشواطئ وتلتقي بـ الفنان أحمد فهمي بالصدفة ويحدث بينهم العديد من المواقف الكوميدية، ويظهر أيضا بيج رامي ضيف شرف.

 

وشهد البرومو غناء أكرم حسني، حيث ظهر في العمل ضيف شرف بشخصية موسيقار غنائي، وظهر أيضًا أحمد سعد وهو يغني أغنية ضمن أحداث العمل، بينما ظهر أوس أوس وأحمد فهيم وهما في فندق ويدور بينهما مجموعة من المفارقات الكوميدية.

 

يشارك في بطولة الفيلم مجموعة من الفنانين منهم هنا الزاهد، أحمد فهمي، محمد اسامة أوس أوس، محمد أنور، محمود حافظ، بيومي فؤاد، رحاب الجمل، صبري فواز، مصطفي خاطر و ضيوف الشرف أكرم حسني، بيج رامي، تأليف و إخراج أحمد عبد الوهاب.

 

ومن ناحية أخري أخر أعمال الفنان أحمد فهمي السينمائية فيلم "العارف" بطولة أحمد عز، مصطفي خاطر، محمود حميدة، كارمن بصيبص، ركين سعد، أحمد خالد صالح، محمد ممدوح، تأليف محمد سيد بشير، إخراج أحمد علاء الديب