الجمعة، 20 سبتمبر 2024

01:32 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

أشرف صبحي: لدينا بنية رياضية جاهزة لاستضافة الأحداث الرياضية العالمية

وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحى  في ختام  بطولة الجونة الدولية للإسكواش

وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحى في ختام  بطولة الجونة الدولية للإسكواش

شيماء حمدالله

A A

حضر وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحى ، ختام  بطولة الجونة الدولية للإسكواش البلاتينية PSA للرجال والسيدات، والتى أقيمت بالجونة فى محافظة البحر الاحمر في الفترة من 26 مايو حتى 2 يونيو، مهنأً اللاعبين على فرج ونوران جوهر لفوزهم بالمركز الأول.

أشار صبحى خلال كلمته للدعم الذى يقدمه "الرئيس عبد الفتاح السيسي" للمنظومة الرياضية، موضحاً تأثيرها على مكانة مصرالعالمية  وذلك من خلال امتلاك البنية الرياضية التى تؤهلنا لاستضافة مختلف الأحداث والفعاليات الرياضية العالمية.

وأكد صبجى على حرص الوزارة على تقديم الرعاية الكاملة للإسكواش من أجل الحفاظ على الريادة العالمية لأبطالنا، وأيضاً النهوض والعمل على نشر رياضة الإسكواش من خلال المشروع القومى لموهوبي الاسكواش، مشيراً الى اكتشاف ورعاية الموهوبين والمبدعين فى شتي المجالات الرياضية والثقافية والفنية والإجتماعية والتنموية بوجه عام.

وذكر الرئيس التنفيذي لشركة ievents ومؤسس بطولة الجونة الدولية للاسكواش عمرو منسى، أن "بطولة الجونة العام الحالى تعتبر من انجح البطولات حيث شهدت حضور جماهيري مكثف من الادوار التمهيدية من المصريين و الاجانب في مدينة الجونة".

حضر الحفل عاصم خليفة رئيس الاتحاد المصري للاسكواش، أحمد عبد الخالق مدير عام الفعاليات الرياضية بوزارة الشباب والرياضة، محمد عاشور رئيس القطاع التجاري وتطوير الأعمال بمدينة الجونة، عمرو منسي الرئيس التنفيذي لشركة ievents، ونخبة من كبار نجوم الإسكواش في العالم، بالإضافة إلى لفيف من رجال الصحافة والإعلام.

search