الإثنين، 09 سبتمبر 2024

12:01 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

خالد زكي: دوري في أمير العوامري مع هاني سلامة مهم»

الفنان خالد زكي

الفنان خالد زكي

ياسمين شهاب   -  

A A

كشف الفنان خالد زكي، عن أعماله الفنية التي يقدمها خلال الفترة المقبلة، وأهم هذه الأعمال مسلسل «أمير العوامري» مع  الفنان هاني سلامة ونخبة كبيرة من نجوم الفن.

أخر أعمال الفنان خالد زكي

وقال الفنان خالد زكي، في تصريح لـ «الجمهور» إنه يُشارك  في مسلسل «أمير العوامري» كضيف شرف ولكنه دور مهم يبنى عليه كل أحداث المسلسل.

وأضاف خالد زكي، أن مسلسل  «أمير العوامري» يُشارك فيه باقى من نجوم الفن، وأيضًا الإنتاج والإخراج والكتابة في كفاءة عالية.

أما عن ابتعاد خالد زكي، عن السينما لأكثر من 15 عام، قال إنه ليس بالضرورة تقديم عمل كل عام، ولكن المهم ما يقدمه، وأن الجميع في الوسط الفني المصري لابد يحمد الله على ما يتم تقديمه. 

خالد زكي في مسلسل «المداح»

يُشارك في مسلسل «المداح» الجزء الرابع الفنان خالد زكي، حيث تدور أحداث المسلسل حول، صابر المداح رجل متدين ومحبوب، تمكن منه الشيطان بسبب تعلق قلبه بحب «رحاب» زوجته فيما بعد، فقتل أقرب الناس إليها، وانقلبت الحياة رأساً على عقب.

ويشارك في بطولة المسلسل حمادة هلال، خالد سرحان، دنيا عبد العزيز، حنان سليمان، هلا سمير، عفاف رشاد، وهو من تأليف أمين جمال وإخراج أحمد سمير فرج.
 

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.