الخميس، 04 يوليو 2024

11:28 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

قطع المياه بالمنطقة الصناعية فى بأسيوط غدا.. تفاصيل

انقطاع مياه الشرب

انقطاع مياه الشرب

محمد الأزهري

أعلنت شركة مياه الشرب بأسيوط والوادي الجديد، عن إجراء أعمال إصلاح تسريب من خط 14 بوصة بولي ايثيلين بجوار محطة عرب القداديح الخط المغذي للمدينة الصناعية.

ونوهت الشركة أنه سيتم قطع المياه يوم الخميس الموافق 8 فبراير ٢٠٢٤ من الساعة 12 ظهرا لحين الانتهاء من إصلاح الكسر، علما بأن المناطق المتأثرة من انقطاع المياه هي منطقة المدينة الصناعية بعرب العوامر بمنطقة أبنوب.

وطالبت الشركة من العــملاء بهذه المنطقة توفير كافة تدابيرهم من المياه اللازمة لقضاء حوائجهم خلال فترة الضعف، وتعلم الشركة أن جميع قنوات التواصل من خط الساخن 125 من أى تليفون أرضى، أو من أي محمول 01280733990، أو على رقم 01285000125 والواتس01206179891، أو الصفحة الرسمية للشركة أو موقعها أو موقعها الرسمي والمتاح على  http://ascww.org/public/ والموبيل أبليكيشن ، وبرامج الــCMS  لاستقبال الشكاوى الالكترونية  على  أتم الاستعداد لتلقى أي شكوى أو  أي احتياج لسيارات مياه .

وفي سياق آخر كانت شركة مياه الشرب ببعض محافظات الصعيد طالبا المواطنين بضرورة ترشيد استهلاك المياه حال نزول الأمطار حتى لا تتأثر الشبكة بتصرفات المياه المستهلكة ومياه الأمطار في آن واحد مما يعوق عمل المحطات بكامل طاقتها نتيجة الحمولة الزائدة على الشبكة والروافع.
 

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.