السبت، 05 أكتوبر 2024

10:37 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

أحمد حجازي يقود تشكيل اتحاد جدة أمام الطائي في دوري روشن

أحمد حجازي

أحمد حجازي

حسين العجيلي

A A

أعلن الأرجنتيني مارسيلو جاياردو، المدير الفني لفريق اتحاد جدة السعودي، تشكيل فريقه الرسمي لمواجهة الطائي، التي ستجمع الفريقين في تمام الساعة الثامنة من مساء اليوم الأربعاء، لحساب مؤجلات الدوري السعودي للمحترفين 2023-2024.

تشكيل اتحاد جدة أمام الطائي في الدوري السعودي

وجاء تشكيل اتحاد جدة الرسمي للمباراة على النحو التالي: «في حراسة المرمى: مارسيلو جروهي، في خط الدفاع: أحمد حجازي - عبد الله العليان - حسن كادش - فواز الصقور، في خط الوسط: سلطان الفرحان - نجولو كانتي - فيصل الغامدي، في خط الهجوم: مروان الصحفي - رومارينيو - عبدالرازق حمدالله».

موعد مباراة اتحاد جدة والطائي في الدوري السعودي

ومن المقرر أن تنطلق مباراة اتحاد جدة أمام الطائي في تمام الساعة الثامنة من مساء اليوم الأربعاء، ضمن مؤجلات الدوري السعودي للمحترفين، على ملعب «الأمير عبد العزيز بن مساعد».

القنوات الناقلة لمباراة اتحاد جدة والطائي في الدوري السعودي

القنوات الناقلة.. وتُبث مباراة العميد والطائي، عبر شبكة قنوات الرياضية السعودية، الحاصلة على حقوق بث مباريات الدوري السعودي للمحترفين خلال هذا الموسم 2023-2024.

موقف الفريقين بالدوري السعودي

يحتل فريق اتحاد جدة المركز السابع في ترتيب جدول الدوري السعودي برصيد 28 نقطة، بينما يأتي الرائد في المركز الـ16 برصيد 17 نقطة، قبل خوض مباراة اليوم في منافسات دوري روشن.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search