السبت، 06 يوليو 2024

02:13 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

«صحة دمياط» تبحث مع الإدارات الاستعداد لدخول منظومة التأمين الشامل

جانب من الاجتماع

جانب من الاجتماع

شيماء الفراعي

اجتمع اليوم الدكتور السيد عبد الجواد وكيل وزارة الصحة والسكان بمديري الإدارات الصحية في حضور د. دينا أبو صير مدير إدارة الرعاية الأساسية، ود.محمد الجيوسي مدير إدارة التخطيط ،وأ دلال ياسين مدير مركز معلومات المديرية، وهذا ضمن الاستعدادات، التي تتخذها مديرية الشئون الصحية بدمياط لدخول محافظة دمياط، ضمن محافظات المرحلة الثانية في منظومة التأمين الصحي الشامل.

وقد استهل الاجتماع بتوجيه الشكر للحاضرين نظير جهودهم المبذولة في الارتقاء بخدمات الرعاية الصحية، كما تم مناقشة ما انتهى إليه الاجتماع التضامني مع وزارة الصحة والسكان بشأن التخطيط الصحي للمحافظة في ضوء الإعداد لمنظومة التأمين الصحي الشامل. 

وشدد "وكيل وزارة الصحة والسكان" على ضرورة متابعة الانضباط الإداري للعاملين بجميع منشآت الرعاية الصحية والحرص على انتظام تقديم الخدمات الصحية على مدار الساعة. 

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.