السبت، 06 يوليو 2024

12:41 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

موعد وحكام مباراة بيراميدز ومازيمبي في دوري أبطال إفريقيا 2024

بيراميدز

بيراميدز

حسين العجيلي

بيراميدز ومازيمبي، أعلن نادي بيراميدز تلقيه إخطارًا رسميًا بشأن تحديد موعد وحكام مباراته مع مازيمبي الكونغولي ضمن منافسات دور المجموعات من دوري أبطال أفريقيا 2024.

موعد مباراةبيراميدز ومازيمبي في دوري أبطال إفريقيا

ومن المقرر أن يحل بيراميدز ضيفًا على مازيمبي في تمام الساعة الثالثة من عصر يوم السبت 24 فبراير الجاري، على ملعب نادي مازيمبي بمدينة لوممباشي الكونغولية.

طاقم حكام مباراة بيراميدز ومازيمبي بدوري أبطال إفريقيا

وأسندت لجنة الحكام بالاتحاد الإفريقي لكرة القدم إدارة المباراة تحكيميًا لطاقم حكام من غانا، بقيادة الحكم الدولي «دانيال لاريا»، ويعاونه مواطنه بروبي أتشيمبونج المساعد الأول، ورولاند أدي المساعد الثاني، وتشارليز بولو الحكم الرابع.

على أن يُراقب المباراة محمد ديمبلي من تشاد، ويراقب الحكام مانويل كانديدو من أنجولا، والمنسق العام عبد الله العتماني من المغرب، والمنسق الأمني كريستين إيريني من الكامبرون.

مدرب بيراميدز الجديد

مدرب بيراميدز، أعلن مجلس إدارة نادي بيراميدز، عن التعاقد رسميًا مع الكرواتي كرونسلاف يورتشيتش، لتولي تدريب الفريق السماوي خلفًا لجايمي باتشيكو المدير الفني السابق لنادي بيراميدز.

ويقود المدرب الكرواتي مران الفريق السماوي، اليوم الأربعاء، بصحبة جهازه المعاون ، في المران المُقام على ملعب الدفاع الجوي، استعدادا لأولى مباريات الفريق الرسمية أمام نادي زد في الدوري المصري والمقرر لها 14 فبراير الجاري.

كرونسلاف يورتشيتش، المدير الفني الجديد لنادي بيراميدز، والذي يمتلك سيرة ذاتية مميزة كلاعب وومدير فني، وحقق العديد من الألقاب طوال مشواره مع الساحرة المستديرة.

وتولى المدرب الكرواتي تدريب العديد من الأندية الكبيرة، مثل فريق دينامو زغرب الكرواتي، وعمل مساعد مدرب منتخب كرواتيا الأول، بالإضافة إلى تدريبه لفريق النصر السعودي، وقيادة منتخب السعودية في كأس الخليج.

جاء ذلك بسبب سوء النتائج، والتي كان آخرها الخروج من بطولة كأس الرابطة بعد الخسارة من المصري البورسعيدي، بثلاثة أهداف مقابل هدف.
الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الأقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.