السبت، 06 يوليو 2024

05:09 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

موعد ديربي الهلال والنصر في كأس موسم الرياض والقنوات الناقلة

كاس موسم الرياض

كاس موسم الرياض

دنيا عبده

كأس موسم الرياض، يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال السعودي،  بغريمه التقليدي فريق النصر، في المباراة التي ستجمع بينهما مساء غد الخميس، في آخر منافسات كأس موسم الرياض، على ملعب  «المملكة أرينا» بمشاركة الهلال والنصر وإنتر ميامي الأمريكي.

جاهزية رونالدو لمواجهة الهلال في كأس موسم الرياض

وأكدت صحيفة «الرياضية» السعودية، أن مشاركة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، رفقة فريق النصر السعودي، بصفة أساسية غير مضمونة، ومن المتوقع أن يلعب بضع دقائق فقط بسبب عدم الجاهزية الكاملة.

في السياق ذاته، أوضحت الصحيفة، أن علي البليهي وسالم الدوسري على رأس قائمة الهلال السعودي، بالإضافة إلى المغربي ياسين بونو، حارس الزعيم.

موعد مباراة الهلال والنصر في كأس موسم الرياض 

موعد مباراة العلال والنصر، وتنطلق صافرة بداية ديربي الرياض بين الهلال والنصر، في تمام الساعة التاسعة من مساء الخميس بتوقيت مصر، والعاشرة بتوقيت السعودية.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال والنصر في كأس موسم الرياض 

القنوات الناقلة، ومن المقرر أن تبث المباراة عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، بالإضافة إلى شبكة قنوات الرياضية السعودية SSC وقنوات MBC.

النصر يسحق إنتر ميامي بسداسية 

ويخوض العالمي مباراة الغد بمعنوبات في السماء، بعد تفوق فريق النصر السعودي والذي يلعب ضمن صفوفه النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، على فريق إنتر ميامي والذي يضم الأسطورة الأرجنتينية ليونيل ميسي بسداسية دون رد في اللقاء الذي جمعهما في كأس الرياض.

افتتح البرتغالي أوتافيو التسجيل لفريقه بطريقه عالمية في الدقيقة الثالثة، وسجل تاليسكا مهاجم النصر الهدف الثاني لفريقه في الدقيقة العاشرة، وسجل إيمريك لابورت لاعب فريق النصر السعودي هدفا عالميا لفريقه في مرمي إنتر ميامي بعد تسديده قوية قبل نصف الملعب في الدقيقة 12.

وسجل المهاجم البرازيلي تاليسكا مهاجم نادي النصر السعودي، الهدف الرابع لفريقه والثاني له، من ركلة جزاء تحصل عليها في الدقيقة 51 من عمر الشوط الثاني، وفي الدقيقة 68 سجل محمد مران الهدف الخامس، واختتم تاليسكا المهرجان بالهدف السادس بطريقة عالمية واحتفل على طريقة رونالدو.


الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.