الأحد، 07 يوليو 2024

02:50 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

كأس أمم إفريقيا 2023..

بيرسي تاو يقود تشكيل جنوب إفريقيا المتوقع ضد نيجيريا في نصف النهائي

بيرسي تاو

بيرسي تاو

دنيا عبده

جنوب إفريقيا ضد نيجيريا، يخوض منتخب جنوب إفريقيا الأول لكرة القدم، مباراة هامة ومثيرة أمام منتخب نيجيريا، في مواجهة يخوضها البافانا بافانا بالقوة الضاربة، لأنها مباراة لا تقبل القسمة على اثنين. 

أمم إفريقيا، ومن المتوقع أن يقود بيرسي تاو، لاعب النادي الأهلي، هجوم منتخب جنوب إفريقيا أمام منتخب نيجيريا، في المباراة التي ستجمع بينهما مساء اليوم الأربعاء، لحساب منافسات نصف نهائي كأس أمم إفريقيا 2023. 

تشكيل جنوب إفريقيا المتوقع لمواجهة نيجيريا في أمم إفريقيا 

ويخوض منتخب جنوب إفريقيا مباراة اليوم أمام المنتخب النيجيري، بتشكيل على النحو التالي: «في حراسة المرمى: رونوين ويليامز، في خط الدفاع: خوليسو موداو - جرانت كيكانا - موثوبي مفالا - أوبري موديبا، في خط الوسط الدفاعي: تيبوهو موكوينا - سفيفيلو سيثولي، في خط الوسط الهجومي: ثابيلو مورينا - ثيمبا زواني - بيرسي تاو، في خط الهجوم: إيفيدينس ماكجوبا».

منتخب جنوب افريقيا

تشكيل منتخب نيجيريا المتوقع لمواجهة جنوب إفريقيا.. أوسمين يقود الهجوم

في الجهة المقابلة، من المتوقع أن يخوض منتخب نيجيريا مباراة اليوم أمام جنوب إفريقيا، بتشكيل على النحو التالي: في حراسة المرمى: ستانلي نوابيلي، وفي خط الدفاع: أولا أينا – وليام تروست إيكونج – سيمي أجاي – كالفن باسي، وفي خط الوسط: زيدو سانوسي – أليكس أيوبي – فرانك أونيكا، وفي خط الهجوم: سيمون موسيس – أديمولا لوكمان – فيكتور أوسيمين.

فيكتور اوسمين

موعد مباراة نيجيريا وجنوب إفريقيا في كأس أمم إفريقيا

موعد مباراة نيجيريا وجنوب إفريقيا في كأس أمم إفريقيا 2023، يلتقي منتخب جنوب إفريقيا الأول لكرة القدم، بنظيره نيجيريا، في مباراة هامة ومثيرة تجمع بينهما لحساب نصف نهائي كأس الأمم الإفريقية، والمُقامة بكوت ديفوار.

كأس أمم إفريقيا، توقيت مباراة منتخب نيجيريا ضد جنوب إفريقيا يوم الأربعاء الموافق 7 فبراير الجاري على ملعب ستاد «السلام»، في تمام الساعة السابعة مساء، ضمن منافسات كأس أمم إفريقيا كوت ديفوار 2023.

أمم إفريقيا، القنوات الناقلة لمباراة جنوب إفريقيا ونيجيريا

أمم إفريقيا، القنوات الناقلة، وتُذاع مباراة نيجيريا ونظيره جنوب إفريقيا، في السابعة من مساء الأربعاء، على شبكة قنوان بي إن سبورتس، وسوف تُبث المباراة عبر قناة «beIN SPORTS MAX 1»، وترددها عبر النايل سات 12604، بالإضافة إلى قناة «beIN SPORTS MAX 3»، وترددها عبر القمر ذاته 11013 أفقي.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.