الأحد، 07 يوليو 2024

05:36 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

برعاية مصرية..

القاهرة تحتضن جولة جديدة من المفاوضات لتهدئة الأوضاع في غزة غدا

القاهرة - أرشيفية

القاهرة - أرشيفية

وداد العربي

قالت قناة القاهرة الإخبارية، إن مصر ترعى جولة جديدة من المفاوضات غدا بالقاهرة بالتعاون مع دولة قطر؛ من أجل التهدئة بقطاع غزة وإطلاق سراح الفلسطيني والمحتجزين في قطاع غزة.

وأكد مصدر مصري مسؤول للقناة، أن مصر تبذل قصارى جهدها للتوصل إلى هدنة إنسانية بقطاع غزة والإفراج عن الأسرى والمحتجزين وإنهاء الأزمة الإنسانية بالقطاع، وفقا لما نقلته القناة في نبأ عاجل لها.

وأضافت القناة، أن مصر تدعو كافة الأطراف لإبداء المرونة اللازمة للوصول إلى تهدئة بقطاع غزة، وأن هناك جهود مصرية مكثفة لوقف تدهور الأوضاع الإنسانية والميدانية في قطاع غزة.

وأعلنت « القاهرة الإخبارية» أمس، عن تسلم مصر ردا من حماس على الإطار المقترح بشأن التهدئة في غزة وجاري مناقشة التفصيلات على كافة الأطراف الفنية. وفقاً لما أكدته قناة القاهرة الإخبارية في نبأ عاجل لها.

حماس تسلم ردها إلى قيادات الاحتلال الإسرائيلي

فيما أفادت وكالات أنباء عربية وعبرية مساء أمس، بأن حركة حماس سلّمت ردها حول اتفاق الإطار لقيادات الاحتلال الإسرائيلي، وذلك بعد إنجاز التشاور القيادي في الحركة، ومع فصائل المقاومة، وفقا لقناة القاهرة الإخبارية.

وقالت حركة المقاومة الإسلامية حماس في بيان لها: «تعاملت الحركة مع المقترح بروح إيجابية بما يضمن وقف إطلاق النار الشامل والتام، وإنهاء العدوان على شعبنا، وبما يضمن الإغاثة والإيواء والإعمار ورفع الحصار عن قطاع غزة، وإنجاز عملية تبادل للأسرى».

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.