السبت، 05 أكتوبر 2024

08:38 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

براءة نبوية جمعة الشهيرة بـ أنوش من تهم التحريض على الفسق

نبوية جمعة الشهيرة بـ أنوش

نبوية جمعة الشهيرة بـ أنوش

أمة الله عمرو

A A

قضت محكمة مستأنف الاقتصادية، اليوم الأربعاء الموافق 7 فبراير الجاري، بإلغاء عقوبة حبس نبوية جمعة الشهيرة بـ أنوش، 3 سنوات، كما أمرت  بتغريمها بـ 300 ألف جنيه، بتهمة التحريض على الفسق والفجور على مواقع التواصل الاجتماعي.

وكانت قد بدأت محكمة مستأنف الاقتصادية، منذٌ ساعات قليلة النظر في حكم استئناف مالكة قناة «يوميات أنوش»، بحبسها 3 سنوات وتغريمها 100 ألف جنيه، بتهمة نشر مقاطع فيديو خادشة للحياء تتنافى مع قيم ومبادئ المجتمع، والتحريض على الفسق والفجور.

قرار سابق بتأجيل الاستئناف على حبس أنوش

وفي وقت سابق، أمرت محكمة مستأنف الاقتصادية يوم 3 يناير الماضي، بتأجيل النظر للاستئناف المقدم من صاحبة قناة «يوميات أنوش»، على حكم حبسها 3 سنوات لجلسة اليوم، مع استمرا حبسها على ذمة القضية.

وأمرت المحكمة بمعاقبة صاحبة قناة «يوميات أنوش»، بالحبس 3 سنوات مع الشغل، وغرامة مالية بمبلغ 100 ألف جنيه، وهذا على خلفية اتهامها في القضية المعروفة بترويجها ونشرها فيديوهات الفسق والفجور على مواقع التواصل الاجتماعي.

كما جرى وضعها تحت مراقبة الشرطة لمدة مساوية لمدة العقوبة، وهذا على خلفية اتهامها في القضية رقم 608 لعام 2023م إداري المعصرة، والمُقيدة برقم 483 لسنة 2023م جُنح مالية بتهمة نشر الفسق والفجور من خلال فيديوهات أظهرت فيها مفاتنها لجلب المشاهدات والعائد المادي، وأن مقاطع الفيديو التي تبثها أصبح سعرها في الساعة الواحدة يحقق ربح مادي 30 ألف جنيها.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search