الخميس، 11 يوليو 2024

06:34 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

«الزوج اتهمها والحرامي يسرق فلوسه من الشباك»، زوجة تطلب الخلع بالتجمع الخامس

صورة تعبيرية

صورة تعبيرية

محمود الطحاوي

تتعدد الخلافات الزوجية على الكثير من الأسباب التي تجعل الأسرة تتفكك، لكن أن يكون السبب هو الشك، فبالتالي يجب أن نقف لحظة للتفكير، هل يكون هذا صائب أم لا، وكان هو السبب الرئيسي لتوجه زوجة في بداية عرسها لرفع دعوى خلع ضد زوجها بمحكمة الأسرة في التجمع الخامس.

وبدأت القصة عندما قصت زوجة تدعو “ س. خ” وتبلغ من العمر 22 عامًا، بأن زوجها كان يعود كل يوم من العمل مجهدا ويضع نقوده التي عمل بها طوال اليوم على منضدة بجواره، ليتفاجأ يوميًا باختفاء أمواله، ويسأل عروسته عن سبب فقده للمال الخاص به ولكن الزوجة تنكر باستمرار التحصل على أي شيء من نقود زوجها.
 

وقف الزوج في حالة دهشة كيف يمكن أن تضيع أمواله من غرفة نومه، بشكل متكرر أكثر من مرة، حتى اكتشف في أحد الأيام فقدان أشياء ثمينة من مقتنياته، مثل “هاتفه المحمول وأمواله”، ولأنه يثق كل الثقة بزوجته، ولا يريد الشك بها أكثر من ذلك، ولم يجد تفسيرا لاختفاء تلك الأشياء إلا تبرير أن هناك جن وعفاريت تسرق جميع الأموال.
 

تكررت تلك السرقة بشكل شبه يومي ولم يجد الزوج تفسيرا منطقيا لذلك سوى اتهام زوجته بالسرقة، لأنه ليس من الطبيعي لن يدخل أحد شقته غيرهما، وأن زوجته هي المقيمة معه ولا يوجد أطفال لديهما فكيف تختفي تلك الأشياء، طفح الكيل بالزوج وفي أحد الأيام ثار غضبه على زوجته وعنفها لاختفاء أمواله ومقتنياته، ونشبت بينهما مشادة كلامية تطورت لمشاجرة.
 

ولم تتقبل الزوجة ما فعله زوجها وتركت منزل الزوجية وذهبت لبيت أسرتها، ليتفاجأ الزوج بعد عدة أيام بمحضر يطرق بابه ليقدم له إعلانا بدعوى خلع ضده، لأنه اتهمها بسرقه أمواله ولكن المفاجأة أن الزوج يعيش بمفرده في شقة الزوجية، بعد ذهاب زوجته لأسرتها، اكتشف بأن أمواله تختفي فأيقن أن الجن والعفاريت هي من تسرق أمواله وأن زوجته مظلومة.
 

ولكن الحقيقة أن الجار المدمن هو من كان يخلع شباك المنور، ويتسلل لشقة العريس ليسرق أموال الزوج وهنا ظهرت براءة الزوجة والجن والعفاريت من السرقة بعد القبض على الجار السارق، وحاول الزوج مصالحة زوجته وشرح الأمر لها بأنه كان في وضع محير وكان اتهام لزوجته بالسرقة له مبرر، ولكنه الزوجة رفضت التصالح، رغم وضوح الحقيقة وأقامت دعوي خلع بمحكمة الأسرة بالتجمع، وأجلت المحكمة النطق بالحكم، لإمكانية التصالح بينهما البعض.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.