الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

03:25 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

حالة الطقس، ارتفاع تدريجي في الحرارة وأجواء مناسبة للأنشطة الزراعية

حالة الطقس اليوم، أجواء مستقرة على اغلب الأنحاء

حالة الطقس اليوم، أجواء مستقرة على اغلب الأنحاء

الزهراء علام

A A

حالة الطقس اليوم، أعلنت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، عن توقعاتها لحالة الطقس اليوم الأربعاء، حيث يسود طقس شتوي دافئ نهارا على كافة الأنحاء، مائل للدفء نهاراً على جنوب سيناء و جنوب الصعيد، مع تحسن كامل في الأحوال الجوية والعودة إلى الأجواء المستقرة.

حالة الطقس، الظواهر المتوقعة اليوم

تشهد البلاد ارتفاعا تدريجيا في درجات الحرارة لتسود أجواء دافئة نسبيا خلال ساعات النهار بينما تكون شديدة البرودة ليلا ومن المتوقع أن تصل درجات الحرارة إلى 22 درجة مئوية مع تزداد فترات سطوع الشمس.

وأشارت الأرصاد عبر صفحتها الرسمية على «فيس بوك»، إلى أن الشبورة المائية، هي الظاهرة المؤثرة صباحا، وقد تكون كثيفة على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد.

نصائح الأرصاد للمزارعين

نصائح الأرصاد للمزارعين بشأن الطقس

وجهت الأرصاد نصائح للمزارعين في ظل الأجواء المستقرة، لافتة إلى أن الأجواء ملائمة خلال هذه الفترة لري المحاصيل الزراعية، ومناسبة أيضا لري  المحاصيل الزراعية.

وأضافت أن حركة الملاحة البحرية في البحرين المتوسط والأحمر ملائمة لممارسة كافة الأنشطة البحرية، وتستمر الأجواء المستقرة حتى الأسبوع القادم.

حالة الطقس، درجات الحرارة المتوقعة اليوم الأربعاء 

ونشرت هيئة الأرصاد، درجات الحرارة المتوقعة اليوم الأربعاء، 7 فبراير 2024، كالتالي:

درجة الحرارة العظمى على القاهرة الكبرى والوجه البحري 22 والصغرى 12 درجة مئوية، وسرعة رياح معتدلة بنسبة 20 كم / س.

ودرجة الحرارة العظمى على السواحل الشمالية الغربية هي 21 درجة، والصغرى 09 درجة مئوية، وسرعة رياح معتدلة بنسبة 24 كم / س، بينما ستبلغ درجات الحرارة على السواحل الشمالية الشرقية، 21 درجة للعظمى، 10 صغرى، وسرعة الرياح معتدلة بنسبة 20 كم / س.

وعلى شمال الصعيد، من المتوقع أن تبلغ درجات الحرارة العظمى والصغرى بالترتيب كالآتي: 24 عظمى، 13 صغرى، وسرعة رياح معتدلة بنسبة 24 كم / س، بينما تبلغ درجات الحرارة على جنوب الصعيد 27 عظمى، 10 صغرى، وسرعة رياح معتدلة بنسبة 26 كم / س، بينما تبلغ درجة الحرارة على جنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر 24 عظمى، 13 صغرى، وسرعة رياح معتدلة بنسبة 24 كم /س.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search