الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

03:16 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الحالة المرورية، كثافات متوسطة بشوارع القاهرة والجيزة

حالة المرور - أرشيفية

حالة المرور - أرشيفية

محمود الطحاوي

A A

شهدت شوارع وميادين محافظتي القاهرة والجيزة، خلال الساعات الأولى من صباح اليوم الأربعاء 7 فبراير 2024 كثافات مرورية على عدد من الطرق، وسط تدعيم الطرق بالخدمات المرورية لمنع حدوث أي تكدسات والحد من حدوث أي حواث.

وظهرت بعض الكثافات المرورية في شوارع وميادين القاهرة، وكذلك على كوبري أكتوبر من الزمالك إلى وسط البلد، شارع رمسيس من اتجاه ميدان رمسيس إلى كوبري أكتوبر.

حالة المرور اليوم الأربعاء 7 فبراير

وتباطئت حركة سير السيارات بكورنيش النيل من المعادي إلى وسط البلد، وأيضا بطريق صلاح سالم من اتجاه كوبري أكتوبر إلى مصر الجديدة، وظهرت كثافة مرورية بطريق 26 يوليو من اتجاه رمسيس إلى الهرم. 

كما ظهرت كثافات مرورية في شوارع وميادين الجيزة، وبطريق الأوتوستراد من اتجاه الهرم إلى رمسيس، وشارع الهرم من اتجاه ميدان الجيزة إلى رمسيس، وبشارع 26 يوليو من اتجاه الهرم إلى رمسيس.

فيما ظهرت كثافات مرورية بميدان مصطفى محمود وشارع جامعة الدول العربية وشارع السودان بالقرب من محطة مترو جامعة القاهرة مع دخول الموظفين لجامعة القاهرة، بدءا من نزلة كوبرى فيصل حتى شارع التحرير.

أما على محور صفط اللبن للمتجه من الدائرى وصولا إلى شارع السودان، فظهرت كثافات مرورية متحركة ويفضل التوجه إلى عرابى، وكذلك الأمر بكوبرى عباس والجامعة والجيزة المعدنى، وظهرت كثافات بمحيط ميدان النهضة وصولا إلى إشارة بين السرايات وشارع النيل السياحى.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search