الأحد، 08 سبتمبر 2024

06:04 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

غلق طريق بلبيس الصحراوي لمدة 3 شهور وشارع يوسف عباس لأعمال المونوريل

طريق بلبيس- أرشيفية

طريق بلبيس- أرشيفية

أمة الله عمرو

A A

حالة المرور، شهدت الطرق والميادين العامة صباح اليوم، انخفاضا في درجات الحرارة ووصلت حتى 8 درجات مئوية، مما نتج عنه تكوّن شبورة مائية، أدت لانعدام الرؤية وتباطؤ في حركة السيارات.

وكشف الخبير المروري اللواء أحمد هشام، عن حالة المرور اليوم الأربعاء، لافتا إلى أن الصباح الباكر شهد رياح ترابية بسرعة 30 كيلو متر في الساعة، لذلك تم التنبيه على جميع قائدي السيارات اتخاذ الحيطة والحذر خلال القيادة في الساعات الأولى من صباح اليوم، وتم تعزيز كافة مناطق الأعمال، لإرشاد قائدي السيارات للطرق البديلة.

غلق كلي لشارع يوسف عباس وطريق بلبيس الصحراوي

وأكد في تصريح لـ«الجمهور»، وجود غلق كلي في شارع يوسف عباس القادم من اتجاه العروبة، وتقاطع يوسف عباس مع طريق النصر، نتيجة لأعمال التطوير التي تحدث في الطريق من رفع كفاءة الطريق، ونتيجة لمشروع المونوريل، وسط تواجد علامات إرشادية وتنظيمية بنفس الطريق.

وأشار إلى غلق كلي لطريق بلبيس الصحراوي، من شارع الملاحة الجوية، وحتى شارع حامد ذكي، لتنفيذ أعمال الصرف الصحي بالجبل الأصفر بالقاهرة، ويستمر لمدة 3 أشهر، وعلى جميع قائدي السيارات القادمين من الطريق الدائري أن يسلكوا يمين من اتجاه شارع الملاحة، ثم يسارًا في اتجاه شارع الكتيبة، وصولًا لشارع حامد ذكي، وهذه الاتجاهات منظمة بعلامات ارشادية وتنظيمية وطواحين الهوا، لإرشاد قائدي السيارات للطرق البديلة.

ولفت الخبير المروري، إلى أن الفترة القادمة سوف يوجد كثافات مرورية وتكدسات في الطرق العامة، نتيجة لبدأ الأوكازيون الشتوي، الذي يتكاثر المواطنين على شرائه، ويتسارع الرجال والسيدات لشراء جميع مقتنياتهم الخاصة في تلك الفترة وحتى انتهائها، وأكد أن يجب على جميع قائدي السيارات الالتزام بالقواعد والآداب المرورية تحديدًا بعد وقت الظهيرة، الذي يبدأ به فتح المحال التجارية الخاصة بالملابس والمقتنيات الخاصة، ويستمر هذا الأوكازيون لمدة 30 يوم.

واختتم حديثه قائلا، إن المتابعة الميدانية مستمرة لملاحظة وكشف غير الملتزمين بقواعد وآداب المرور، ولرصد جميع المخالفات بالطرق، سواء في الطرق الرئيسية أو الطريق الدائري أو الميادين العامة، وهذا بهدف تحقيق الانضباط المروري في الشارع المصري.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.