الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

03:38 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

محاكمة المتهمين بخطف صغيرين بأكتوبر، وآخر لقتله ميكانيكي في الزيتون

محاكمات - أرشيفية

محاكمات - أرشيفية

محمود الطحاوي

A A

تشهد ساحات المحاكم المصرية، اليوم الأربعاء 7 فبراير، عدة جلسات تهم الرأي العام والشارع المصري، منها محاكمة المتهمين بخطف صغيرين بمدينة نصر، والمتهم بقتل ميكانيكي بالزيتون.

محاكمة متهم بقتل ميكانيكي على يد زميله في الزيتون

تعقد محكمة جنايات القاهرة، برئاسة المستشار يسري محمد زكري، وعضوية المستشارين محمود فؤاد ومجاهد على مجاهد، وأمانة سر سيد حجاج، جلسة محاكمة متهم بقتل ميكانيكي على يد زميله في منطقة الزيتون.

وسابقا، أحالت النيابة العامة المتهم «محمد.خ» إلى محكمة الجنايات، لأنه في يوم 17 أغسطس للعام الماضي بدائرة قسم الزيتون بمحافظة القاهرة، قتل المجنى عليه «علاء. ا» عمدًا مع سبق الإصرار والترصد، بأن بيّت النية وعقد العزم على إزهاق روحه، لأن المجنى عليه طلب منه أنه يتبعه في العمل، فوسوس فضربه بمطرقة على قدمه لكى لا يستطيع الجري، وسكب عليه مادة سريعة الاشتعال، فأمسكت النيران بالحانوت وبالمجنى عليه، وعلى الفور انتقل إلى مستشفى الدمرداش، وألقي القبض على المتهم.

محاكمة متهمين بتزوير محررات رسمية بمنطقة الظاهر

كما تنظر محكمة جنايات القاهرة، برئاسة المستشار شريف حسن عبد النبي، محاكمة متهمين بتزوير محررات رسمية بمنطقة الظاهر بمحافظة القاهرة.

وتبيّن من خلال تحقيقات النيابة اشتراك المتهمين مع موظف عام وآخر مجهول، بطريق المساعدة، واتفقوا على تزوير محررات رسمية «إيصالي أمانة»، وذلك من خلال استبدال واقعة «مزوّرة» محل أخرى «صحيحة».

استئناف صاحبة قناة «يوميات أنوش» على حكم حبسها 3 سنوات

تستكمل محكمة مستأنف الاقتصادية، نظر الاستئناف المقدم من صاحبة قناة «يوميات أنوش»، على حكم حبسها 3 سنوات، بتهمة ترويج الفجور والفسق على مواقع التواصل الاجتماعي.

وقضت المحكمة الاقتصادية بالقاهرة، بمعاقبة صاحبة قناة «يوميات أنوش» المتهمة بترويج الفجور والفسق على مواقع التواصل الاجتماعي، بالحبس 3 سنوات وغرامة 100 ألف جنيه.

وجاء في أمر إحالة كل من «ن. ج» محبوسة، وكلا من «ع. م» و«أ. م»؛ لأنهم من بداية عام 2021 حتى عام 2023 بدائرة قسم شرطة المعصرة، نشرت المتهمة الأولى بقصد العرض صور خادشة للحياء بأن بثت عبر قناتيها على موقع يوتيوب «يوميات أنوش» و«أنوش 2» وبحساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك، تيك توك، إنستجرام»، يوميات أنوش أبسط خلق الله صور ومقاطع فيديو لها تخدش الحياء العام.

محاكمة المتهمين بخطف طفلتين من أسانسير بمدينة نصر

تواصل محكمة جنح مدينة نصر محاكمة والد طفلتي مدينة نصر وآخرين، بتهمة خطف فتاتين من أسانسير داخل عقار بمدينة نصر، وكانت النيابة نسبت للمتهمين الاشتراك مع الأب المتهم الرئيسي في خطف طفلته «حنين» ومحاولة خطف طفلته الثانية «جنى» من مصعد محل سكن طليقته صاحبة الحق في حضانة الأطفال.

كشفت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، عن ملابسات تداول مقطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك» يظهر فيه شخصان يقومان باصطحاب طفلتين من أحد المصاعد.

وبالانتقال والفحص تبين أنه بتاريخ 2023/12/13 تقدمت والدة الطفلتين (مقيمة بدائرة قسم شرطة مدينة نصر ثالث بالقاهرة) ببلاغ يتضمن قيام طليقها (محاسب بإحدى الدول) وبصحبته آخرين بأخذ إحدى طفلتيهما، وطلبت إثبات ذلك دون التطرق لأية تفصيلات أخرى، بدعوى وجود خلافات عائلية بينهما حيث كانتا تقيمان صحبة والدهما بعد انفصالهما حتى عام 2022، وحصولها على حكم بحضانتها لطفلتيهما وتنفيذه عقب ذلك، ولم تقدم ما يُفيد ذلك.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search