الأحد، 07 يوليو 2024

03:01 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

وزير الشباب والرياضة يكشف حقيقة الخلاف بين محمد صلاح وحسام حسن

محمد صلاح وحسام حسن

محمد صلاح وحسام حسن

أحمد كامل

علق أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، على تولي حسام حسن القيادة الفنية للمنتخب الوطني لكرة القدم خلفاً للبرتغالي روي فيتوريا، الذي تم توجيه الشكر له، كما كشف عن حقيقة خلاف «العميد» مع محمد صلاح.

وأسند اتحاد الكرة منصب المدير الفني للمنتخب الوطني إلى حسام حسن، خلفاً للبرتغالي روي فيتوريا بعد توجيه الشكر له بسبب المستوى الذي ظهر به الفراعنة في «كان 34» المقامة بكوت ديفوار.

 

تصريحات وزير الرياضة عن تعيين حسام حسن مديرا فنيا للمنتخب

وقال وزير الشباب والرياضة خلال تصريحات تليفزيونية عبر قناة cbc : «سندعم المنتخب الوطني وكل التوفيق لحسام حسن في مهمته الجديدة في قيادة منتخب مصر خلال المرحلة المقبلة».

وأضاف أشرف صبحي قائلاً: «حسام حسن من أساطير الرياضة المصرية وأدعو جميع المصريين لمساندته ودعمه في قيادة منتخب مصر».

وكشف وزير الرياضة حقيقة الأنباء التي انتشرت حول خلاف حسام حسن ومحمد صلاح، حيث قال: «حسام حسن أكد على تقديره لمحمد صلاح، كما أنه يقدر جميع المحترفين المصريين في الخارج».

 

أول ظهور لمنتخب مصر تحت قيادة حسام حسن

يشارك منتخب مصر لأول مرة تحت قيادة حسام حسن في البطولة الودية المحتمل أن يخوضها الفراعنة في الشهر المقبل، والتي ستقام على ملاعب الإمارات، كما أعلن اتحاد الكرة في وقت سابق.

تقام البطولة الودية في دولة الإمارات تحت مسمى W Cup (Winsunited Cup)، ويشارك بها منتخب مصر بجانب المنتخبات التالية: تونس وكرواتيا ونيوزيلندا.

تنطلق مباريات البطولة يوم 22 من شهر مارس المقبل على أن تستمر فعالياتها حتى 26 من نفس الشهر.

تلعب بطولة W Cup (Winsunited Cup)، بنظام الإقصاء، حيث ستقام على دورين، نصف النهائي والنهائي، ويلتقي الفائز من كل مباراة ببعضهما في المباراة النهائية، بينما ينافس المنتخبان المهزومان في مباراة لتحديد المركز الثالث والرابع.

 

اتحاد الكرة يعلن تعيين حسام حسن القيادة الفنية للمنتخب

قرر مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، في اجتماعه الطارئ الذي انعقد اليوم الثلاثاء، تعيين حسام حسن مديرًا فنيًا للمنتخب المصري الأول، خلفًا للمدير الفني البرتغالي روي فيتوريا، كما قرر المجلس تعيين إبراهيم حسن مديرًا للمنتخب.


راتب حسام حسن مع منتخب مصر

وقال مصدر خاص لـ«الجمهور» أن الراتب الذي سيحصل عليه حسام حسن المدير الفني الجديد للمنتخب الوطني 800 ألف جنيه راتبا شهريا للعميد بداية من توليه مهمة تدريب الفراعنة.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.