السبت، 13 يوليو 2024

07:56 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

رضا عبد العال: الخلافات بين حسام حسن ومحمد صلاح تنتهي هكذا

رضا عبد العال

رضا عبد العال

إسلام عبد الجليل

 علق رضا عبد العال نجم النادي الأهلي والزمالك ومنتخب مصر على تولي حسام حسن مهمة تدريب المنتخب المصري خلفاً لروي فيتوريا البرتغالي.

وقال عبد العال في تصريحات خاصة لـ«الجمهور»، إن «تولي حسام حسن مهمة تدريب منتخب مصر خطوة تأخرت سنتين على الأقل»، موضحًا أن تعيين محمد يوسف كان قرارا خاطئا.

وأشار عبد العال إلى أن «هناك أشخاص تسعي لعمل جلسة ودية بين محمد صلاح وحسام حسن من أجل إزالة الخلاف بينهم وبدء صفحة جديد».

وأضاف عبد العال: «لا أفهم انتقاد البعض لتعيين مدير فني مصري، ماذا فعل الأجنبي الأول لم يحصل على بطولة، والثاني خرجنا من دور الـ١٦، أي مدرب مصري أفضل من أي مدرب أجنبي إلا لو جبت اسم كبير».

قرر اتحاد كرة القدم تعيين حسام حسن بمنصب المدير الفنى لمنتخب مصر خلفا لروي فيتوريا، ونشر الاتحاد المصري عبر الصفحة الرسمة للاتحاد بـ«فيس بوك» قرار اتحاد الكرة، وجاء نص القرار كالتالي:

«قرر مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، في اجتماعه الطارئ الذي انعقد اليوم الثلاثاء، تعيين حسام حسن مديرًا فنيًا للمنتخب المصري الأول، خلفًا للمدير الفني البرتغالي روي فيتوريا، كما قرر المجلس تعيين إبراهيم حسن مديرًا للمنتخب».

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.