السبت، 13 يوليو 2024

02:53 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

سيراميكا يتخطى الاتحاد بهدف، ويضرب موعدا مع الطلائع بنهائي كأس الرابطة

سيراميكا - الاتحاد

سيراميكا - الاتحاد

منصور مجاهد

بعد مباراة دفاعية بامتياز، نجح فريق سيراميكا كليوباترا في التأهل إلي نهائي كأس الرابطة بـ10 لاعبين، لمواجهة نظيره طلائع الجيش، وجاء ذلك بعد ما نجح فريق سيراميكا في تسيير المباراة والنجاح في إنهائها بنتيجة 1-0 ليضمن يطاقة التأهل في ظروف صعبة.

أحداث الشوط الأول 

في شوط أول مثير تقدم سيراميكا كليوباترا 1- 0 علي نادي الإتحاد السكندري، وشهد الشوط الأول بين الإتحاد السكندري وسيراميكا كيليوباترا، ندية كبيرة، حتي نجح سيراميكا في إحراز الهدف الأول فى الدقيقة 27 عن طريق اللاعب «أحمد القندوسي»، وبعدها بست دقائق تلقي اللاعب «أحمد هاني» طردا مباشرا، ليكمل فريق سيراميكا المباراة بعشرة لاعبين.

هدف القندوسي

أحداث الشوط الثاني

شهد الشوط الثاني محاولات مستميتة من جانب فريق الاتحاد لتعديل النتيجة، قابلها دفاع صلد من جانب فريق سيراميكا، الذي خاض أكثر من 55 دقيقة بـ10 لاعبين، ونجح فريق سيراميكا في الصمود حتي نهاية الشوط الثاني والمباراة، ليصعد لملاقاة فريق طلائع الجيش في المباراة النهائية.

تشكيل سيراميكا كليوباترا المتوقع أمام الاتحاد السكندري في كأس الرابطة -  جريدة البشاير

مكافأة بطل كأس رابطة الأندية

وأعلن عامر حسين، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، تخصيص مليون و500 ألف جنيه مكافأة للفريق الذى سيتوج بطلا لكأس رابطة الأندية المحترفة، فيما يحصل الوصيف على جائزة قدرها مليون جنيه.

مودرن فيوتشر بطل كأس الرابطة نسخة 2021

وفاز فريق مودرن فيوتشر بلقب النسخة الأولى من بطولة كأس الرابطة عن موسم 2022، بعد الفوز في المباراة النهائية على غزل المحلة بنتيجة 5-1، بينما يعتبر فريق سيراميكا هو حامل لقب النسخة الثانية عن الموسم الماضي 2023، بعدما فاز في المباراة النهائية على المصري بنتيجة 4-1.

FilGoal | ألبومات | احتفالات فيوتشر بالفوز بلقب كأس الرابطة المصرية

سيراميكا كليوباترا بطل كأس الرابطة نسخة 2022

وتوج سيراميكا كليوباترا بلقب كأس الرابطة المصرية في نسختها الثانية بعد الفوز علي المصري البورسعيدي في لقاء النهائي الذي جمعهما باستاد برج العرب بنتيجة 4-1 يوم 22 يوليو 2023.

100 صورة من تتويج سيراميكا كليوباترا بكأس الرابطة.. ومحمد أبو العينين وطارق  يحتفلان مع اللاعبين

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.