السبت، 06 يوليو 2024

04:22 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

موسي التعمري أكثر لاعب في تاريخ الأردن ساهم بأهداف في كأس آسيا

موسي التعمري

موسي التعمري

إسلام عبد الجليل

قاد موسي التعمري منتخب بلاده الأردن للفوز على كوريا الجنوبية والصعود للمباراة النهائية من بطولة كأس الأمم الآسيوية، بعدما أقصي المنتخب الكوري بهدفين دون رد ، وذلك في المواجهة التي جمعتهما ضمن منافسات الدور نصف النهائي من بطولة كأس الأمم الآسيوية 2023، المقامة على ملاعب قطر وتنتهى 10 فبراير الجاري.

أرقام موسي التعمري مع منتخب الأردن 

موسى التعمري أكثر لاعب أردني ساهم بأهداف في تاريخ كأس أمم آسيا (4 أهداف 3 تمريرات حاسمة).

 صنع هدف أمام أستراليا في 2019 سجل + صنع هدف أمام سوريا في 2019،  سجل هدفين أمام ماليزيا في 2023،  سجل + صنع هدف أمام كوريا الجنوبية في 2023.

تأهل منتخب الأردن، إلى المباراة النهائية من بطولة كأس الأمم الآسيوية، بعد فوزه على منتخب كوريا الجنوبية، بهدفين دون رد، وذلك في المواجهة التي جمعتهما ضمن منافسات الدور نصف النهائي من البطولة المقامة على ملاعب قطر وتنتهى 10 فبراير الجاري.

سجل هدف منتخب النشامى الأول يزن النعيمات في الدقيقة الـ 53 من عمر المباراة، ثُم سجل موسى التعمري الهدف الثاني، في الدقيقة الـ 66 وقضى على آمال منتخب كوريا الجنوبية، في التأهل إلى المباراة النهائية.

مشوار المنتخبين للدور نصف النهائي

صعد منتخب «النشامى» الأردن إلى الدور نصف النهائي بكأس أمم آسيا، لأول مرة في تاريخه، بعد الفوز على نظيره طاجيكستان بهدف دون رد في المباراة التي جمعت بينهما في الجولة الماضية.

وسجل هدف الأردن اللاعب عبدالله نصيب بالدقيقة 66، في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب «أحمد بن علي» ضمن منافسات دور ربع نهائي أمم آسيا.

بينما صعد منتخب كوريا الجنوبية إلى هذا الدور بعد الفوز على المنتخب الأسترالي بهدفين مقابل هدف، بعدما حسمت الأشواط الإضافية المباراة.

جدير بالذكر أن المنتخبان تواجها من قبل في الجولة الثانية من دور المجموعات خلال هذه النسخة من البطولة، حيث انتهت المباراة بالتعادل الإيجابي 2-2 لكلًا منهما.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.