الخميس، 11 يوليو 2024

06:19 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

الداخلية تكشف حقيقة إضراب النزلاء داخل مراكز الإصلاح والتأهيل

أحد مراكز الإصلاح والتأهيل

أحد مراكز الإصلاح والتأهيل

أمة الله عمرو

كشفت وزارة الداخلية، اليوم الثلاثاء الموافق 6 فبراير الجاري، عن حقيقة ما تردد من أنباء مغرضة، على إحدى الصفحات الموالية لجماعة الإخوان الإرهابية على مواقع التواصل الاجتماعي، بشأن مزاعم حول إضراب عدد من نزلاء أحد مراكز الإصلاح والتأهيل.

وردت الوزارة في بيان رسمي عن  إضراب عدد من نزلاء أحد مراكز الإصلاح والتأهيل، موضحة حقيقة الأمر، بعد تداول الأنباء على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات السابقة بتضررهم من الأجهزة الأمنية، ومعاملتهم بطرق سيئة.

وقال البيان: إن «الأمور تسير بشكل طبيعي بجميع مراكز الإصلاح والتأهيل ويتم تقديم الرعاية الكاملة لكافة النزلاء».

وأكدت الوزارة أن ذلك يأتي في إطار ما دأبت عليه الجماعة الإرهابية، من ادعاءات لنشر الشائعات والأكاذيب لإثارة البلبلة، وثورة غصب أهالي المواطنين الذين يقضون فترة عقوبتهم داخل تلك المراكز، وأن هذا مبرر جديد لترويج الشائعات، بعد أن فقدت مصداقيتها بأوساط الرأي العام.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.