السبت، 06 يوليو 2024

05:01 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

ماريتا الحلاني تكشف حقيقة حملها في طفلها الأول

عاصي الحلاني وابنته

عاصي الحلاني وابنته

لينا غالي

تتداول خلال الأيام الماضية، أخبار كثيرة حول حمل الفنانة ماريتا الحلاني، ابنة الفنان عاصي الحلاني،  من زوجها كميل أبي خليل، المنتج الفني بأحد المنصات الغنائية.

ونفت ماريتا الحلاني، خبر حملها في طفلها الأول، وقالت في لقاء مع et بالعربي، قائلة: «في كل مكان أذهب إليه يباركون لي وأقول لهم أنني لست حاملا أنا أتمنى بالتأكيد لكن الآن أنفي الشائعات».

احتفلت ماريتا الحلاني بزفافها في 8 يونيو الماضي، بأحد الفنادق في دولة الإمارات العربية وأطلت بفستان زفاف من تصميم إيلي صعب من مجموعته لأزياء العرائس لخريف 2023.

عاصي الحلاني: «أولادي قطعة مني»

وعلى صعيد آخر، كشف المطرب عاصي الحلاني، طبيعة شخصيته في المنزل، وتعامله مع أولاده بعيدًا عن الحياة الفنية، مؤكدًا أنه صديق لأبنائه قبل أن يكون أبا لهم.

وقال «الحلاني» لـ «الجمهور»، إن علاقته بأولاده جزء من إنسانيته وحياته، وأن حبه لهم كبير جدا لا تستطيع الكلمات أن تعبر عنه، مردفًا: «مهما اتكلمت عن محبتي ليهم قليل».

وأكد عاصي الحلاني أن أولاده هم شركاء نجاحه، قائلًا: «أولادي هم قطعة مني، وهم عمري ومستقبلي، وأرى في أعينهم الحاضر والغد، وأتمنى دومًا أن أكون مصدر شرف وفخر لهم في كل شيء أفعله، وربنا يديم عليهم العمر الطويل، وأستطع أن أشرفهم دائمًا، وهم أيضًا يشرفونني بنجاحهم».

يذكر أن الفنان عاصي الحلاني، تلقى تكريما من ملتقى التميز والإبداع العربي في دورته الثانية، التي أقيمت في أحد الفنادق الكبرى بالتجمع الخامس.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.