الأحد، 06 أكتوبر 2024

12:59 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

التعليم المدني ينفذ فعاليات اليوم الثالث للمشروع القومي لنادي القيادات بدمياط

نادي القيادات الشبابية

نادي القيادات الشبابية

شيماء الفراعي

A A

انطلقت فعاليات البرنامج القومي «نادي القيادات الشبابية» والذي تنظمه الإدارة المركزية للتعليم المدني بوزارة الشباب والرياضة، بالتعاون مع مديرية الشباب والرياضة بدمياط «إدارة البرلمان والتعليم المدني»، يوم السبت 3 فبراير والذي يستمر حتى اليوم 6 فبراير 2024، بمشاركة 40 شابًا وفتاة من الكوادر والقيادات الشبابية بدمياط.

فعاليات اليوم الثالث للمشروع القومي لنادي القيادات

تضمنت فعاليات اليوم الثالث المحاضرة الأولى «التخطيط الاستراتيجي»، والمحاضرة الثانية «مهارات العرض والتقديم» التي أدارها الدكتور عماد صبري أستاذ بالمعهد العالي للخدمة الاجتماعية بالمنصورة، ومحمد مبارك _ مدرب التعليم المدني بوزارة الشباب والرياضة، وتهدف فعاليات البرنامج إلى بناء قاعدة من الكوادر والقيادات الشبابية المتميزة والمؤثرة والمؤهلة للقيام بدور مجتمعي قيادي على جميع المستويات، من خلال التدريب والتأهيل الجيد، ورفع القدرات والمهارات والتشجيع على الابتكار من خلال كيان شبابي.

كما يهدف البرنامج إلى استثمار طاقات وأفكار الكوادر والقيادات الشبابية المتميزة من جميع محافظات الجمهورية، وتفعيل دورها المجتمعي وتأثيرها الإيجابي، وإطلاق قدراتها الإبداعية، وحثها على الريادة والابتكار، وتنمية وعيها بأهم القضايا المحلية والعالمية، في إطار يدعم تبادل الخبرات بين كل الشرائح الشبابية المحلية والدولية.

المساواة بين الجنسين ودمج ذوي القدرات

وفى سياق متصل، يتضمن البرنامج المساواة بين الجنسين ويدمج ذوي القدرات والهمم، ويعطي الفرصة لمشاركة النماذج المتميزة من شباب الوافدين واللاجئين المقيمين على أرض مصر ودمجهم مع الشباب المصري ، بشكل يضمن توسيع قاعدة المستفيدين من المشروع، ومن كافة أنشطة وزارة الشباب والرياضة.

والجدير بالذكر، أن هذه الفعاليات القائمة تحت رعاية الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة، والدكتورة منال عوض محافظ دمياط، بجانب توجيهات الدكتور وليد الشاذلي مدير  المديرية.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search