الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

02:53 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

متفوقة على لاعبي 16 دولة..

نضال الطنطاوي تحصل على 3 ميداليات في البطولة الإفريقية لرفع الأثقال

نضال الطنطاوي

نضال الطنطاوي

شيماء الفراعي

A A

حصلت اللاعبة نضال محمد علي الطنطاوي لاعبة المشروع القومي للموهبة والبطل الأوليمبي لرياضة رفع الأثقال في دمياط مرحلة الصفوة وضمن الفريق القومي لمنتخب مصر على الميدالية الفضية في الخطف وميداليتين برونزيتين في الكلين والنتر والمجموع في البطولة الإفريقية المؤهلة لأولمبياد باريس 2024 في وزن 49 كجم.

ينظم البطولة الاتحاد المصري لرفع الأثقال بالصالة المغطاة بهيئة قناة السويس بمحافظة الإسماعيلية خلال الفترة من 2 فبراير حتى 10 فبراير.

البطولة الإفريقية لرفع الأثقال 

وضمت قائمة الدول المشاركة بالبطولة الإفريقية لرفع الأثقال كلا من: الجزائر والكاميرون والمغرب وأوغندا وبتسوانا وتونس وجنوب إفريقيا وزامبيا وسيراليون وغانا والرأس الأخضر وليسوتو ومدغشقر ونيجيريا وليبيا والسودان وموريشيوس فضلا عن مصر البلد المستضيف.

وذلك في ضوء حرص وزارة الشباب والرياضة الإدارة المركزية للأداء الرياضي «الإدارة العامة للموهبة الرياضية»، على المشاركة في جميع البطولات التي ينظمها الاتحادات الرياضية بمختلف الألعاب المدرجة بالمشروع القومي للموهبة والبطل الأوليمبي للوصول إلى أفضل النتائج سواء كانت محلية أو افريقية أو عالمية أو أولمبية.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search