السبت، 05 أكتوبر 2024

09:34 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

شوبير يكشف كواليس الإطاحة بـ أمير توفيق وعلاقة حسام غالى بالقرار (فيديو)

مروان النايب

مروان النايب

دنيا عبده

A A

كشف الإعلامي أحمد شوبير، كواليس تعيين مروان النايب، مديرًا للتعاقدات بالنادي الأهلي، بدلًا من أمير توفيق، والذي تم تكليفه بمنصب جديد داخل شركة الكرة بالنادي الأهلي. 

كواليس تعيين مروان النايب مديرًا للتعاقدات بالنادي الأهلي

وقال «شوبير» عبر برنامجه الإذاعي صباح اليوم الثلاثاء: «أمير توفيق كان قائما بأعمال المدير التنفيذي لشركة الكرة بالنادي الأهلي ومدير التعاقدات في نفس الوقت». 

وأضاف الإعلامي أحمد شوبير: «لجنة التعاقدات بالنادي الأهلي لم يكن لها أي شكل تنظيمي أو هيكل إداري، كان هناك تفكير في الأول أن يعاون النايب أمير في لجنة التعاقدات فقط». 

أمير توفيق لم يعلم إلا من التلفزيون

وأكد أحمد شوبير، أن حسام غالي قام بتعيين مروان النايب مديرًا للتعاقدات بالنادي الأهلي، في الوقت الذي كان فيه أمير توفيق خارج البلاد، ولم يعلم «توفيق» بالقرار إلا من التلفزيون. 

واصل أحمد شوبير: «جاء قرار تعيين النايب معاونًا لأمير توفيق، من أجل اكتسابه الخبرات اللازمة، على أن يظل أمير توفيق هو المسئول عن لجنة التعاقدات، ولكن عدلي القيعي تمسك باستمرار أمير توفيق في منصب المدير التنفيذي لشركة الكرة».

وأوضح شوبير: «حسام غالي هو من رشح مروان النايب لمنصب مدير التعاقدات بالنادي الأهلي، بعد خضوعه لجلسات مكثفة مع خالد عبدالقادر وأحمد حسام عوض أعضاء شركة الكرة بالنادي».

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search