الأحد، 06 أكتوبر 2024

07:12 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«مرة شكراً»، حسين الجسمي يحقق 5 ملايين مشاهدة في 4 أيام

حسين الجسمي

حسين الجسمي

لينا غالي

A A

تواجدت أغنية «مرة شكراً» للفنان الإماراتي حسين الجسمي، لليوم الخامس على التوالي، في المحتوى الرائج Trending للموسيقى في السعودية والإمارات وعدد من الدول العربية في موقع الشهير «يوتيوب».

حطمت أغنية «مرة شكرا» أرقاما قياسية في عدد المشاهدات بعد أن وصلت الأغنية إلى أكثر من 5 ملايين مشاهدة خلال 4 أيام فقط، إلى جانب تصدرها في عدد من المنصات المتخصصة في عرض الأغنيات، ليسجلان نجاحاً جديداً لتعاونهما المستمر والمتميز.

طرح «الجسمي أغنية «مرة شكراً» عبر الإذاعات الخليجية والعربية، وعبر قناته الرسمية في موقع الفيديوهات الشهير «يوتيوب» من خلال فيديو تم عملية المونتاج فيه بأسلوب تقني حديث مناسب مع لون الأغنية الموسيقي، متعاوناً في كلماتها مع الشاعر عبدالله الملحم ومن توزيع زيد نديم ومع حسام كامل في عملية المكس والماستر.

حسين الجسمي يحصل على لقب «سفير رياضة الإنجازات»

منح الشيخ زايد بن محمد آل نهيان، الفنان حسين الجسمي جائزة أبو ظبي العالمية للجوجيتسو لعام 2023، ومنحه لقب «سفير رياضة الإنجازات»، وذلك خلال حفل ختام النسخة الـ 15 من بطولة أبو ظبي العالمية لمحترفي الجوجيتسو.

وأعرب «الجسمي» عن سعادته العارمة بهذا التكريم، موجهًا الشكر إلى الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، مشيرًا إلى اعتزازه وامتنانه بلقب «سفير رياضة الإنجازات».

ونشر  الجسمى عدة صور من التكريم، عبر حسابه الرسمي بموقع التدوينات القصيرة «تويتر»، وكتب: «شكراً جائزة أبوظبي العالمية للجوجيتسو على منحي لقباً سأعتز به دائماً سفير رياضة الإنجازات».

أغنية بلبطة لـ حسين الجسمي 

يذكر أن، أغنية «بلبطة» للفنان حسين الجسمي، حققت 2 مليون مشاهدة خلال 9 أيام من طرحها عبر قناته الرسمية بموقع الفيديوهات الشهير «يوتيوب».

ويعتبر هذه المشاهدات قليلة بالمقارنة مع أعماله السابقة التي طرحها الفترة الماضية وحققت نجاحًا كبيرًا عبر جميع المنصات وتصدرت الترندات.

وأغنية "بلبطة" لـ حسين الجسمي من كلمات إيهاب عبد العظيم وألحان عمرو الشاذلي وتوزيع عمرو الخضري.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search