الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

04:52 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«أنا وابن خالتي» لـ بيومي فؤاد مهدد بسحبه من دور العرض

فيلم أنا وابن خالتي

فيلم أنا وابن خالتي

لينا غالي

A A

حقق فيلم «أنا وابن خالتي» بطولة الفنان بيومي فؤاد، والفنان سيد رحب، إيرادات قليلة أمس الإثنين، حيث لم تتجاوز إيراداته الـ 2.203 جنيه في شباك التذاكر، وهو مهدد برفعه من دور العرض السينمائية.

بلغ إجمالي الإيرادات بعد 4 أسابيع مليوني و144 ألف جنيه، وفقا لتقرير الإيرادات الصادر عن غرقة صناعة السينما، ما يهدد الفيلم بالسحب من السينمات خلال الفترة المقبلة.

أبطال فيلم أنا وابن خالتي

ويشارك في بطولة فيلم «أنا وابن خالتي» مجموعة كبيرة من النجوم والفنانين منهم بيومي فؤاد، ميمي جمال، هنادي مهني، سارة عبدالرحمن بالإضافة إلى ذلك، هناك عدد من النجوم الذين يظهرون كضيوف شرف في العمل، مثل لطفى لبيب، إنعام سالوسة، انتصار، وسليمان عيد.

آخر أعمال الفنان سيد رجب

يذكر أن الفنان سيد رجب، شارك مؤخرا في فيلم «ليلة العيد»، يدور في إطار من الدراما، ويناقش عدد من القضايا التي تهم المرأة، والمعاناة التي تعيشها السيدات، والمشاكل والأزمات، بسبب عدم تفهم بعض الرجال لحقوق السيدات، وتم تصوير معظم مشاهد الفيلم في جزيرة ما.

فيلم «ليلة العيد» من بطولة الفنانة يسرا، وتشارك فيه مجموعة كبيرة من الفنانين، أبرزهم: ريهام عبد الغفور، غادة عادل، يسرا اللوزي، هنادي مهنا، سيد رجب، عبير صبري، نجلاء بدر، محمود حافظ، أحمد خالد صالح، عارفة عبد الرسول، سمية أيوب، إخراج سامح عبد العزيز، وتأليف أحمد عبد الله.

سيد رجب يشارك في مسلسل بيت الأفاعي

وفي سياق متصل، بدأ الفنان سيد رجب للمشاركة تصوير مشاهده في بطولة مسلسل بيت الرفاعي، من بطولة النجم أمير كرارة، ومن المفترض أن يعرف في رمضان المقبل، من تأليف بيتر ميمي وإخراج أحمد نادر جلال وإنتاج سينرجى.

ويقدم سيد رجب دوراً محورياً في أحداث المسلسل الذى تدور أحداثه في إطار من التشويق والإثارة، وتعتبر الشخصية التي يقدمها جديدة عليه ضمن أحداث العمل.

كما تعاقدت الشركة المنتجة للمسلسل مع مجموعة من نجوم الفن وهم، أحمد فؤاد سليم وميرنا جميل وأحمد رزق وسيد رجب، بالإضافة إلى مجموعة من الشباب المميزين سيتم الإعلان عن باقي أسمائهم خلال الفترة المقبلة.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search