السبت، 13 يوليو 2024

01:06 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

اتحاد الكرة يغلق القيد لأندية الدوري الممتاز اليوم

اتحادالكرة

اتحادالكرة

دنيا عبده

غلق القيد، يغلق الاتحاد المصري لكرة القدم، باب القيد الشتوي لأندية الدوري المصري الممتاز اليوم الثلاثاء الموافق 6 فبراير 2024، بعد قرار مده في آخر يوم للقيد الأربعاء الماضي. 

موعد إغلاق القيد لأندية القسم الثاني والثالث

وينتهي القيد الشتوي لأندية القسم الثاني من الدوري المصري، الخميس المقبل الموافق 8 فبراير بدلا من الأربعاء الماضي، على أن يتم غلق القيد في القسم الثالث والرابع يوم 11 فبراير المقبل. 

عاجل| اتحاد الكرة يمد فترة القيد ساعتين | كورابيا

اتحاد الكرة يقرر مد فترة القيد الشتوي 6 أيام

وفي وقت سابق، قرر مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، مد فترة القيد الشتوي لأندية الدوري الممتاز والقسم الثاني حتى 6 فبراير المقبل، كما تقرر مد القيد الشتوي لأندية القسمين الثالث والرابع حتى 11 من نفس الشهر.

وجاء ذلك القرار بعد أن مد اتحاد الكرة في عصر يوم 31 يناير الماضي، فترة الانتقالات الشتوية 8 ساعات لتنتهي في تمام الثانية عشرة من اليوم ذاته، إلا أن الاتحاد المصري أعلن عن مد فترة القيد لستة أيام كاملة.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.