الثلاثاء، 02 يوليو 2024

01:43 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

مروان خوري يستعد لحفل غنائي في تونس

مروان خوري

مروان خوري

لينا غالي

يحيي النجم اللبناني مروان خوري، حفلا غنائيا يوم 17 فبراير الجاري، ويقام الحفل في تونس، وذلك ضمن الحفلات التي يحييها نجوم الغناء والطرب في العواصم العربية.

ومن المقرر أن يقدم  مروان خوري، خلال الحفل مجموعة من أشهر أغنياته الرومانسية المحببة لدى جمهوره، منها :"يا شوق، خدني معك، تم النصيب، يسلملي اللي بيغار، كنا إتفقنا، كمل حياتك" وغيرها من الأغاني.

أخر أعمال مروان خوري 

وكان طرح المطرب مروان خورى، أحدث أغانيه والتي تحمل اسم “أنت كما أنت” على موقع يوتيوب، وهى من ألحانه وكلمات سلامة خلفان، توزيع موسيقى أليكساندر ميساكيان، وميكساج وماستر داني خورى.

مروان خوري يرد على اتهام ساموزين بسرقة أغنيته

على صعيد آخر، أعرب الفنان اللبناني مروان خوري، عن استيائه من التلميحات التي أصدرها الفنان ساموزين، واتهامه بشكل غير مباشر بسرقة لحن أغنيته «مش قادر»، في الأغنية الجديدة التي طرحها خوري مؤخرًا بعنوان «يسلملي اللي بيغار».

وقال «خوري» في بيان صحفي، إنه لم يعلق على الموضوع حينها؛ لأنه لم ير أي تشابه بين أغنيته وأغنية ساموزين، مشيرًا إلى أن من يفهم في الموسيقى سيلاحظ أن الأغنيتين ليستا متشابهتين بالشكل الكبير، الذي يشير إليه ساموزين، مردفًا: «خطأ كبير إنه يقول كلامه بالشكل ده».

وأكد أنه لم يسمع من الأساس أغنية «مش قادر»، قائلًا: «وحتى لو في تشابه مش هيكون مع أغنية قديمة زي أغنية مش قادر، وبقولها بكل احترام أنا مسمعتش الأغنية، ومش قصدي حاجة، بس فيه شيء اسمه توارد أفكار، والتوارد ممكن يحصل مع أي أغنية».

وأوضح أن توارد الأفكار وارد حدوثه بسبب عمل معظم المطربين ضمن جمل مألوفة للجمهور، مؤكدًا أنه من النادر أن يأتي الملحن بجملة مختلفة تمامًا عما صدر من قبل، قائلًا: "يمكن يكون في تشابه، والتشابه لا يدعو إلى الاستغراب".

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.