الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

03:26 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بعد العثور على الجثة الثانية، التفاصيل الكاملة لقاتل صديقيه في أطفيح

أرشيفية

أرشيفية

محمود الطحاوي

A A

كشفت تحقيقات نيابة جنوب الجيزة، عن تطورات جديدة في واقعة قتل المتهم "محمد" الشهير بـ"تركي" لصديقيه بوابل من الرصاص وإلقاء جثتيهما بنيل أطفيح، حيث عثرت قوات الإنقاذ النهري على الجثة الثانية للمتهم الذي يدعى "محمود" مسجل خطر، وذلك بعد 3 أيام من البحث عنه.

أنهى حياة صديقية بسبب المخدرات

وتبين من خلال التحقيقات، أن المتهم استدرج ضحيته في قارب وسط النيل وأطلق علية النار بسبب خلافات مالية بينهما على تجارة المخدرات، وكان المتهم قد تخلص من صديقه الآخر بنفس الطريق وعثر على جثته بجوار شاطئ النيل مكبل الأيدي والقدمين.

تجديد حبس المتهم

وجدد قاضي المعارضات، بمحكمة جنوب الجيزة، حبس عاطل، متهم بإنهاء حياة شابين بالرصاص، بعد الاعتداء عليهما وتكبيل يديهما وقدميهما وإلقاء جثتيهما في نيل أطفيح بمحافظة الجيزة.

وتواصل نيابة جنوب الجيزة، تحقيقاتها في العثور على جثة الشاب الثاني، مكبل الأيدي ومهشم الوجه إثر اعتداء عليه وملقاة بشاطئ النيل في أطفيح، وتبين أن وراء ارتكاب الواقعة عاطل زميله.

اعترافات المتهم

واعترف المتهم بارتكابه للواقعة، أنه نتيجة خلافات مالية بينهما، حيث استدرج المجني عليه، على شاطئ النيل وهدده ببندقية "خرطوش" ثم قيد يديه وأطلق الرصاص عليه، وألقاه في شاطئ النيل.

وتبين من خلال التحقيقات، أن الشاب عثر عليه ملقى بشاطئ النيل، لا يحمل أوراقا تدل على هويته، ومكبل الأيدي ومهشم الوجه، إثر اعتداء عليه.

قتل صديقة الآخر 

وأعترف المتهم بأنه في وقت سابق ارتكب مثل تلك الجريمة، وقتل صديقا له آخر بسبب خلافات مالية بينهما، وارتكب ذلك، بعد أن أطلاق الرصاص عليه، وإلقاء جثته في مياه النيل بأطفيح.

بداية تفاصيل الواقعة

تعود أحداث الواقعة عندما تلقى مركز شرطة أطفيح بمديرية أمن الجيزة، إشارة من غرفة عمليات النجدة مفادها العثور على جثة أحد الأشخاص بشاطئ النيل بدائرة المركز.

وبالانتقال والفحص تبين العثور على جثة أحد الأشخاص في العقد الثالث من عمره لا يحمل أوراقا تدل علي هويته مكبل الأيدي من الخلف بحبل ووجود تهتك وتهشم بالوجه والأنف، وتم نقل الجثة إلى ثلاجة المستشفى بعد مناظرة فريق من النيابة العامة لها، وحرر محضر بالواقعة، وأحيل للنيابة للتحقيق.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search