السبت، 06 يوليو 2024

03:30 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

مدرب جديد و 10 لاعبين، صفقات الزمالك في الشتاء ( إنفو جراف)

شعار نادي الزمالك

شعار نادي الزمالك

منصور مجاهد

صفقات الزمالك الجديدة، نجح مجلس إدارة القلعة البيضاء برئاسة حسين لبيب، في التعاقد مع 10 لاعبين، على رأسهم عبدالله السعيد نجم الأهلي السابق وبيراميدز الحالي، وذلك قبل غلق باب الانتقالات الشتوية، بعدما نجحوا في حل أزمة مستحقات اتحاد الكرة، ومن قبلها أزمة القيد، بالإضافة إلي التعاقد مع البرتغالي جوزيه جوميز مدربا لفريق الزمالك

وفي إطار حرص مسئولو نادي الزمالك، على تدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي بالمزيد من اللاعبين المميزين، من أجل تصحيح المسار والعودة لمنصات التتويج من جديد، أبرم الفريق الأبيض 10 صفقات كاملة، وهم كالتالي:

صفقات الزمالك الجديدة، أبرزهم عبدالله السعيد

ثنائي بيراميدز: عبدالله السعيد - سيف فاروق جعفر.

لاعب دينامو تبليسي الجورجي: الأوغندي ترافيس موتيابا، بعد فشل قيده في قائمة النادي بسب تصريح العمل.

لاعب مودرن فيوتشر: ناصر ماهر في صفقة تبادلية بضم عمرو السيسي بشكل نهائي واستعارة الثنائي عبد الله محمد وعلي ياسر لمدة موسمين ونصف.

لاعب الداخلية: مهاب ياسر.

لاعب إنبي: زياد كمال.

لاعب الأهلي السابق ومونتريال الكندي الحالي: أحمد حمدي.

لاعب طلائع الجيش: محمد شحاتة.

لاعب طنطا: محمد عاطف.

مدافع منتخب فلسطين: ياسر حمد، والذي كانت آخر تجاربه مع فريق نورث إيست يونايتد الهندي.

ونجح نادي الزمالك في قيد صفقاته الجديدة ضمن قائمته المحلية في الاتحاد المصري لكرة القدم، بعد حل أزمة المستحقات لإدارة الاتحاد.


الزمالك يحل أزمة المدرب، ويتعاقد مع جوزيه جوميز

وفي سياق متصل، وصل البرتغالي جوزيه جوميز إلي القاهرة يوم الخميس؛ من أجل توقيع عقود توليه القيادة الفنية للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، خلفًا لمعتمد جمال مدرب القلعة البيضاء الحالي.

ومن المقرر أن يعقد حسين لبيب، رئيس مجلس إدارة القلعة البيضاء، جلسة مع البرتغالي جوزيه جوميز، يوم الخميس، من أجل توقيع عقود انضمامه إلى الفارس الأبيض.

واتفق البرتغالي جوزيه جوميز، مع مجلس إدارة الزمالك برئاسة حسين لبيب، على اصطحاب مساعديه الأجانب في جهازه الفني، ومن المقرر أن يكون من بينهم مدرب حراس مرمى ومدرب عام.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.