الجمعة، 20 سبتمبر 2024

01:24 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

برج الدلو ، حظك اليوم الثلاثاء 6 فبراير 2024

برج الدلو

برج الدلو

شيماء الفراعي

A A

إذا كنت من مواليد برج الدلو تعرف علي حظك اليوم ليوم الثلاثاء 6 فبراير 2024علي الصعيد العاطفي والمهني والصحي.

يتميز مواليد برج الدلو بانهم من الشخصيات الأكثر برآ بأهلهم وأقاربهم، ليس فقط الاقارب من الدرجة الأولى، ولكنهم يهتمون بمختلف أفراد عائلتهم، يحبون أن يصلوا صلة الرحم، لأنه من الشخصيات الحنونة والعطوفة المحبة لتقديم المساعدات والتضحيات.

صفات برج الدلو

يتسم أصحاب برج الدلو بانهم من الشخصيات التي تفضل الوحدة في بعض الأوقات، ولكنهم يحبون الحياة، يغلقون على أنفسهم في أوقات ضعفهم، لا يحبون أحد يراهم وهما في حالة من الحزن والقلق، يعشقون السفر، يميلون لتغيير الأماكن بشكل دائم حتى لا يشعرون بالملل والرتابة.

مشاهير برج الدلو

من مشاهير برج الدلو الفنان المصري أحمد راتب ، ويعرض موقع الجمهور توقعات برج الدلو علي الصعيد العاطفي والمهني والصحي.

توقعات برج الدلو اليوم الثلاثاء 6 فبراير 2024

قم باستغلال كافة أوقاتك بالعمل من أجل أن تحقق المزيد من النجاحات، وضعك العاطفي مع الشريك تشعر بنوع من القلق من ناحية الحبيب، حاول أن تتحدث معه بما يدور داخل تفكيرك، كما أن زملائك بالعمل يشجعونك على تنفيذ مخططاك، لا داعى للشعور بالقلق، حاول ان تهتم بصحتك.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search