السبت، 05 أكتوبر 2024

08:47 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

نشرة حوادث اليوم، حبس قاتل شقيقته.. وتاجر مخدرات غسل 120 مليون جنيه

أرشيفية

أرشيفية

محمود الطحاوي

A A

شهد اليوم الإثنين 5 فبراير العديد من أخبار الحوادث التي تصدرت قائمة التغطية الإخبارية، حيث يقدم موقع «الجمهور» نشرة بأهم الأخبار التى نالت اهتمام القراء، ومن أبرزها:

حبس شخص قتل شقيقته لتأخرها في السوق بروض الفرج

أمرت نيابة شمال القاهرة، اليوم الأثنين 5 فبراير الجاري، بسرعة تقديم تقرير الطب الشرعي لجثة سيدة في بداية العقد الثالث من عمرها، لقت حتفها على يد شقيقها نتيجة لتأخرها في شراء طلبات المنزل من السوق.
 

مصرع النائبة أمنية رجب في حادث مروع بطريق دير العذراء القديم بالمنيا

لقيت الدكتورة أمنية رجب عضو مجلس النواب بمحافظة المنيا، وعضو لجنة الصحة، مصرعها وأصيب 5 آخرين إثر حادث مروع، نتيجة تصادم بين سيارتين على الطريق الصحراوي الشرقي بمحافظة المنيا.
 

الإعدام شنقا لأب وابنيه بتهمة قتل عامل دليفرى بالشرقية

قضت محكمة جنايات الزقازيق، اليوم الإثنين، برئاسة المستشار محمد عبد الكريم، وعضوية المستشارين الدكتور مصطفى بلاسي، وأحمد سمير سليم، وإسلام أحمد سرور، وسكرتارية محمد فاروق، وأحمد غريب، بإعدام متهم جديد بقضية قتل عامل دليفري رقم 22740 لسنة 2021 جنايات أول الزقازيق، والمقيدة برقم 4215 لسنة 2021، وذلك بسبب خلافات الجيرة.


فوجئ بموتها، تفاصيل مصرع فتاة على يد شقيقها بشبرا مصر

“كانت بتشتري مستلزمات البيت”.. تلك الكلمات عندما يراها أي شخص، يعلم بالفعل أن هناك سيدة تقوم بجلب متطلبات منزلها، لكن لا يأتي بمخيلة أحد، أن تلك العبارات سوف تقود سيدة لتدوين شهادة وفاتها.
 

بسبب خناقة ستات.. حبس متهم بقتل عامل بسلاح أبيض في المنيرة الغربية

أمرت نيابة شمال الجيزة، بحبس متهم بإنهاء حياة عامل طعنا بسلاح أبيض “مطواة”، بسبب “خناقة ستات” خلال مشاجرة في المنيرة الغربية 4 أيام على ذمة التحقيقات.

من تجارة المخدرات، التحقيق مع مدير شركة تطوير عقاري متهم بغسل 120 مليون جنيه

تباشر جهات التحقيق المختصة تحقيقاتها مع مدير شركة تطوير عقاري لاتهامه بغسل 120 مليون جنيه حصيلة تجارة المواد المخدرة فى محافظة القاهرة.
 

بسبب الخطوبة، شاب يشعل النار في جسده وسط الشارع بأوسيم

شرع شخص في التخلص من حياته وأضرم النار في جسده بمنطقة أوسيم اليوم الإثنين، لرفض والدته وشقيقته ارتباطه وخطبته من إحدى الفتيات بمنطقة أوسيم بالجيزةز

search