الخميس، 11 يوليو 2024

04:36 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

مصرع شاب صدمته سيارة ملاكي أثناء عبوره محور 26 يوليو

أرشيفية

أرشيفية

محمود الطحاوي

لقى شاب مصرعه في الجيزة أثناء عبور محور 26 يوليو، حيث صدمته سيارة وتم نقل الجثه إلى ثلاجة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

كانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة،  تلقت إخطارا من غرفة عمليات النجدة تضمن ورود بلاغ أفاد بوقوع حادث مروري على محور 26 يوليو بإتجاه الشيخ زايد، وعلى الفور انتقلت أجهزة أمن الجيزة إلى موقع الحادث.

بالانتقال والفحص تبين من معاينة وتحريات أجهزة أمن الجيزة، اصطدام سيارة ملاكي بـ شخص على محور 26 يوليو ووفاته فور وقوع الحادث، وتم نقله إلى ثلاجة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

وحرر محضر بالواقعة واخطرت النيابة العامة بمباشرة التحقيقات.

وفي وقت سابق، أصيب 7 ركاب فى حادث انقلاب سيارة «سوزوكي» بطريق الفيوم في اتجاه ميدان الرماية، وأسفر الحادث عن إصابتهم بكسور وجروح متفرقة بأنحاء الجسد، وتم نقل المصابين إلى المستشفي، وتم إخطار النيابة العامة، التي انتدبت المعمل الجنائي لبيان سبب وقوع الحادث، واستعلمت عن حالة المصابين في الحادث.


تعود تفاصيل الواقعة عندما تلقي اللواء هاني شعراوي مدير المباحث الجنائية بالجيزة، إخطارا من المقدم فريد معاذ رئيس مباحث حدائق أكتوبر، أفاد وقوع حادث انقلاب سيارة «سوزوكي» وإصابة 7 أشخاص وتم نقلهم للمستشفي لتلقي العلاج.

وبالانتقال تبين وجود خلل في عجلة القيادة، وإصابة 7 مواطنين، وبمتابعة وصول المصابين للمستشفي، وتم إزالة آثار الحادث وتم التحفظ على السيارة، وتم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.