الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

10:03 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

مكوجي وعامل في محطة بنزين| مهن غير متوقعة للنجوم قبل الشهرة

تامر حسني

تامر حسني

ندى يوسف

A A

«مكوجي وعامل في بنزينة ومصلح شبابيك».. تلك هي مهن عدد من النجوم قبل دخولهم مجال الشهرة والتمثيل من أوسع أبوابه.

أما في حالة امتهان النجوم مهن أخرى قبل الفن، هذا يساعدهم كثيرًا في التقمص الجيد للعديد من الشخصيات الفنية، خاصةً وأنهم عاصروا تلك الشخصيات في الحقيقة، ومروا بظروف قاسية تؤهلهم لإداء أي دور، ولكن ذلك يختلف من فنان لأخر حسب قدراته التمثيلية.

ونرصد لكم في السطور التالية أشهر المهن التي امتهنها نجوم الفن قبل دخولهم التمثيل:

أشرف عبدالباقي

كشف الفنان أشرف عبدالباقي عن المهنة التي كان يعمل بها قبل دخول عالم التمثيل،حيث كان يعمل في مجال تركيب نوافذ المطبخ، ومنها إلى مجال هندسة الديكور، وظل بها حتى بعد دخوله الفن بفترة.

شعبان عبدالرحيم

يعتبر الفنان الراحل شعبان عبدالرحيم من أجرأ النجوم، الذين اعترفوا بكل ثقة بمهنتهم الحقيقة قبل الشهرة، فهو لم يتبرأ من عمله كـ «مكوجي»، وظل يفتخر ويتباهى دومًا بكفاحه قبل دخول عالم الغناء.

خالد صالح

فاجأ الفنان خالد صالح جمهوره ومتابعيه في أحد لقائته التليفزيونية بمهنته الحقيقة قبل طرق باب التمثيل وتحقيق الشهرة والمجد، فهو كان يعمل تاجرًا، كما عمل في محل حلويات تابعًا لشقيقه، وكان يصنع الحلويات بنفسه.

هند عاكف

بدأت الفنانة هند عاكف مشوارها في عالم الفن بالعمل كـ راقصة في السيرك، وأوضحت أنها كانت تحب العروض  الاستعراضية بالوراثة عن عمتها الفنانة نعيمة عاكف.

تامر حسني

كان الفنان تامر حسني مثال للشاب المجتهد في بداية حياته، وحتى يتمكن من الوصول لحلمه امتهن العديد من المهن قبل دخول عالم الغناء، وعمل في محطة بنزين، ثم بائع عطور، وغيرهم من المهن البسيطة حتى أصبح من أكبر المطربين في الوطن العربي بأكمله.

داليا البحيري

عملت الفنانة داليا البحيري قبل دخولها الفن كـ مرشدة سياحية، وبعدها طرقت باب الفن من مجال الكليبات، حيث أنها ظهرت كـ موديل في أكثر من فيديو كليب، ومنها كليب أغنية «عيون كحيلة» لـ علي الحجار.

محمد عبدالرحمن

كشف الفنان محمد عبدالرحمن الشهير بـ «توتا» عن المهن التي عمل بها قبل دخوله التمثيل، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «تويتر».

وكتب: «اشتغلت حاجات كتيرة أوي عشان أقدر ألاقي أصرف، اشتغلت في سوبر ماركت، وفي محل قطع غيار سيارات، وفي صيدلية، وبنزينة على الدائري، وداتا انتري، وكنا بنعمل حفلات في قصر محمد علي، ونفرش الترابيزات ونغسل الكوبايات وننضف الأطباق، وفي آخر اليوم، آخد 45 جنيه، وجركن عصير».

.

search