السبت، 05 أكتوبر 2024

03:48 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

تضاربا مع موعد كأس العالم للأندية، المغرب يعلن إقامة أمم إفريقيا صيف 2025

كأس العالم للأندية

كأس العالم للأندية

محمود عبدالرحيم

A A

تضاربا مع موعد كأس العالم للاندية، المغرب يحدد صيف 2025 لإقامة نهائيات أمم إفريقيا، الاتحاد المغربي لكرة القدم أعلن أن أمم إفريقيا.

2025 ستكون في الصيف، يذكر أن كأس العالم للأندية 2025 ستقام في الصيف أيضًا.

ونشر الاتحاد المغربي لكرة القدم بيانا عبر الصفحة الرسمية «فيسبوك» يفيد بتجديد الثقة في وليد الركراكي مدرب المنتخب المغربي لكرة القدم. 

وفي نفس السياق أعلن الأتحاد المغربي عن إقامة بطولة كأس أمم إفريقيا صيف 2025، التي ستقام بالمغرب.

وفاز المغرب بملف تنظيم أمم أفريقيا 2025، سبتمبر الماضي بعد التقدم بـ6 ملاعب عالية الجودة من حيث البنية التحتية وتمتعها بالمواصفات المطلوبة من الكاف لاستضافة الحدث القاري.

كأس العالم للأندية 2025

‏أما بخصوص النسخة القادمة من كأس العالم للأندية فستكون نسخة جديدة واستثنائية وبمشاركة 32 ناديا عام 2025، في الولايات المتحدة الأمريكية في الفترة الممتدة بين 15 من شهر يونيو حتى 13 يوليو 2025، وستقام كل أربع سنوات.

جدير بالذكر أن إقامة كأس أمم أفريقيا في فصل الصيف قد تتعارض مع موعد بطولة كأس العالم للأندية بنظامها الجديد بمشاركة 32 فريقا، المقرر تنظيمها في الولايات المتحدة الأمريكية.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search